أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

صلاح رابعًا .. تعرف على قائمة اللاعبين الأكثر ربحا لعام 2020

محمود السيد
الثلاثاء 02/يونيو/2020 - 10:43 م
محمد صلاح
محمد صلاح
جاء الفرعون المصري "محمد صلاح"، في المركز الرابع من حيث اللاعبين الأكثر ربحا للمال في عام 2020 الجاري برصيد 35.37 مليون دولار متفوقا على العديد من اللاعبين الكبار في العالم.


ويذكر أن محمد صلاح يمتلك الكثير من التعاقدات الإعلانية مع كبرى الشركات في العالم نظرًا لم يمتلكه الملك المصري من شعبية جارفة في العالم أجمع ليس الوطن العربي وأفريقيا فحسب.


وجاءت تلك الشعبية من التألق الواضح للعيان من صلاح في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا ووصوله للنهائي مرتين خسر الأولى وسجل هدف في نهائي تتويجه بالثانية.


وجاء البرتغالي كريستيانو رونالدو في مقدمة القائمة الأكثر ربحا في 2020 برصيد 107.61 مليون دولار وذلك ما اعتاد عليه رونالدو في سنواته العشر الماضية نظرا لقيمته العريضة تسويقيا وأعلاميا.


وتحصل الأرجنتيني ليونيل ميسي على المركز الثاني خلف رونالدو برصيد 10105.73 مليون دولار وذلك بكون ميسي اللاعب الأكثر حصولا على الكرة الذهبية ونظرا لقيمته التسويقية الهائلة.


واحتل البرازيلي "نيمار جونيور"، لاعب باريس سان جيرمان، المركز الثالث في القائمة برصيد 96.07 مليون دولار بالرغم من الإصابات الكثيرة التي يتعرض لها نيمار ولكنه يخطف الأضواء في كل وقت.


وجاء الصاروخ الصاعد بقوة كيليان مبابي في المركز الخامس في قائمة اللاعبين الأكثر ربحا في 2020 برصيد 33.99 مليون دولار.

إرسل لصديق

Top