أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

خاص | هاني العقبي لـ "الملعب": قرارات الأهلي تأخرت.. والاقتران بأسم الكيان شرف لاي أحد

أحمد محرم
الخميس 04/يونيو/2020 - 10:16 م
هاني العقبي
هاني العقبي
علق "هاني العقبي"، نجم الأهلي السابق، والمدير الفني لفريق المصرية للاتصالات، أن قرارات النادي الأهلي بشأن رفع أسم تركي ال الشيخ من القائمة الفخرية لرؤساء شرف النادي ورد التبرعات والهدايا المالية والعينيه.


وأكد العقبي فى تصريحات خاصة لموقع "الملعب" :" كنت اري ان قرارات الأهلي كان يجب أن تتخذ منذ فترة طويله لان الوضع لم يكن فى مساره الصحيح والصمت لم يكن صوابًا على الإطلاق، مشددًا على أنه كان لابد من اظهار رده فعل قوية".


وقال :" أري أن الرد الحالي مناسب جدًا، لان الأمور خرجت عن صوابها، لان الإهانة لم تكن للاشخاص بل كانت للكيان الأحمر، فالنادي الأهلي منذ نشأته كيان كبير وهو الباقي على تعاقب الأشخاص".


وأضاف قائلًا :" لا أحد من أبناء القلعة الحمراء كان يقبل بالخطأ والتجاوز فى حق النادي الأهلي، لأن أسم النادي كبير وعظيم وشرف لاى أحد أن يرتبط أسمه بأسم هذا الكيان الكبير".


وتابع العقبي لموقع "الملعب" قائلًا:" لو تحدثنا عن الاستثمارات أو إنشاء ستاد الأهلي، فإذا وافقت إدارة الأحمر بفتح حساب بنكي لمحبي وجمهور النادي سوف يتم جمع الأموال الازمة لإنشاء الاستاد فى أقل من أسبوع واحد".


وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب ،  قد أتخذ «5» قرارات بالإجماع في جلسته لحسم الجدل حول العديد من الأمور.  




إرسل لصديق

Top