أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

مدرب بيراميدز: راض عن مسيرتى.. والتتويج ببطولة أفريقيا مع مصر هى الأصعب

حسن أشرف
الجمعة 05/يونيو/2020 - 03:00 ص
محمود فتح الله
محمود فتح الله
تحدث "محمود فتح الله"، المدرب العام بنادى بيراميدز ونجم نادى الزمالك السابق، عن مسيرته مع الزمالك ومنتخب مصر.


وقال فتح الله فى تصريحات تليفزيونية:" راض علي مسيرتى سواء مع الزمالك أو مع المنتخب الوطني ، لقد قدمت ما بوسعى للمنتخب وفخور بمسيرتى الكروية".


وأضاف مدافع نادى الزمالك السابق:" التتويج ببطولة افريقيا 2008 هي الأصعب في تاريخ الكرة المصرية".


وبخصوص كواليس بطولة أفريقيا فى أنجولا 2010:" حدث للاعبين أشياء غريبة ومنها تعرض 10 لاعبين  لإعياء شديد وقرر حسن شحاته وقتها تواجد كل لاعب في غرفة مستقلة".


وكان محمود فتح الله المدرب العام لنادى بيراميدز ومدافع الزمالك والنجوم السابق، واحداً من أولئك اللاعبين الذين تزامن وجودهم بين صفوف الفراعنة مع حصد 3 ألقاب متتالية بكأس الأمم الأفريقية، ليتوج مدافع الجيل الذهبي ببطولتين من هذه الثلاثية المميزة.


وتابع مدرب بيراميدز:" انضمامى للزمالك هي أسعد لحظات حياته ، مؤكداً إلي أن حازم إمام وشيكابالا  هما من سهلوا اندماجى مع لاعبي الفريق بشكل كبير".


وأتم:"فى أحدى تدريباتى مع فريق المقاولون العرب تسببت فى تعرض محمد ناجي جدو لاعب الجونة ، لإصابة قوية وفقدانه للذاكرة لمدة 6 ساعات  ، بسب تسديدة قوية خلال المران".


وشارك فتح الله مع جميع الأندية التى لعب لها في 344 مباراة وسجل 50 هدفًا، وصنع 7 لزملائه، كما فاز بالعديد من البطولات مع القلعة البيضاء أبرزها بطولة كأس مصر 3 مرات.

إرسل لصديق

Top