أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

خاص | صلاح عبد الفتاح: الترسانة يواجه حملة ممنهجه لهدم الكيان.. ونستعد لإطلاق كتاب يسرد تاريخ الشواكيش

كيرلس روماني
السبت 06/يونيو/2020 - 10:27 م
صلاح عبد الفتاح
صلاح عبد الفتاح
أكد "صلاح عبد الفتاح" أمين صندوق نادي الترسانة بأن، الفريق لم يخرج من خزينة النادي مبلغ الـ 20 مليون جنيه وجميع هذه الأقاويل الكاذبة هي لهدم النادي وخاصة في الفترة الصعبة التي تمر علينا، ولا يوجد أي دليل علي أن النادي دفع ذلك المبلغ الكبير لدعم صفوف الفريق هذا الموسم. 


وتابع "صلاح عبد الفتاح" في تصريحات خاصة لموقع "الملعب" : الترسانة منتظر الأن القرار الرسمي للدولة لعودة الدوري مرة أخري لبدأ التمرينات، والاستعداد للعب الخمس مباريات الحاسمة لنا في الدوري الممتاز ب، ولكن جميع الاستعدادات موجود وجميع اللاعبين متواجده في حالة استئناف البطولة.


وعن غياب "طارق السعيد" في الاجتماع الأخير للنادي علي الرقم من أنه من قام باستدعاء 6 رؤساء انديه الأجتماع قال :" غياب طارق السعيد جاء بسبب وعكة صحية وهذا أمر وارد جدًا ولم أشعر أبدًا بالحرج لغيابه عن الاجتماع وفي وسط هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد كان من الأفضل عدم حضوره للأجتماع".


وأشار "صلاح عبد الفتاح" بأن النادي يستعد لحمل احتفال كبير في العام القادم، بمناسبة مرور 100 عام علي انشاء الشواكيش، بالأضافه الي أنه سوف يكون هناك كتاب يحكي عن تاريخ النادي مثلما فعل النادي الأهلي، وسوف يكون هناك مباراة مع فريق كبير لكي يكون الاحتفال بشكل يليق بنادي الترسانة وتاريخ ولاعبي النادي.


وأختتم "صلاح عبد الفتاح" تصريحاته بأنه يتمني أن الحياة تعود كما كانت علي طبيعتها، وأن يزيل الله عن البلد هذا الوباء.

إرسل لصديق

Top