أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

خاص| مهاجم الترجى: كنا الأقوى وإنسحاب الوداد لم يكن مبرراً.. وخليل شمام مثلى الأعلى

حسن أشرف
السبت 06/يونيو/2020 - 10:34 م
محمد على بن رمضان
محمد على بن رمضان
كشف "محمد على بن رمضان"، مهاجم الفريق الأول بنادى الترجى التونسى، عن رأيه فى أزمة مباراة الوداد.


وقال محمد على فى تصريحات خاصة لموقع "الملعب":" مباراة الوداد بالنسبة لي قد حسمت ولا جدوى من احترازاتهم نحن كنا أقوى منهم والدليل مباراة الذهاب".


وأضاف:" وفى مباراة العودة في رادس الحكم أخبر كل من القائدين بتعطل الفار لكن قائد الوداد لم يفهم ما قاله له الحكم باعتباره يتكلم بالإنجليزية.
 

وأكد مهاجم الترجى، أن هروب الوداد وإنسحابهم من المباراة لم يكن مبرراً وذلك لأن الحكم لم يحتسب لنا ضربة جزاء حين لمست كرة سعد بقير يد مدافع الوداد في منطقة الجزاء.


وكانت المباراة النهائية بين الوداد والترجي في نهائي دوري الأبطال نسخة 2019 والتي أقيمت على ملعب رادس بتونس، شهدت تتويج الترجى باللقب الثانى توالياً بعد إنسحاب الفريق المغربي بعد إلغاء الحكم باكاري جاساما هدف وليد الكرتي، وعدم مراجعة الهدف في تقنية الفار، التي تبين أنها معطلة. 


وعن صعوده من الناشئين إلى الفريق الأول ، قال :"وفقني الله في الصعود للفريق الأول ، فقد كنت أحلم بذلك منذ بداية مشواري و لذلك فعلت أكثر ما استطعت من جهد.


وتابع:"طموحي هو كطموح عديد اللاعبين ، فأنا أريد التتويج مع الترجي بأكثر الألقاب الممكنة و لا أستطيع الخروج من الفريق إلا من الباب الكبير و تكون الوجهة أوروبية".


واستكمل:"مثلي الأعلى محلياً خليل شمام فأنا أرى فيه الوفاء وحب الفريق والرجولة في طريقة لعبه أما عالمياً أحب  كريستيانو رونالدو لسنا في نفس المركز لكن يعجبني كثيراً".


وأتم حديثه:"فريقي المفضل هو الترجي التونسي لكن عالمياً وبعد الترجي نادي برشلونة الإسباني فأنا أحب طريقة لعبهم".


ويعد محمد علي بن رمضان ، من أبرز اكتشافات الموسم الحالى في تشكيلة الترجي، فقد منح المدرب معين الشعباني الفرصة لعلي بن رمضان، وأشركه في 14 مباراة بالدوري، و8 في دوري أبطال إفريقيا.

إرسل لصديق

Top