أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

مرتضى منصور : خطة جديدة لقناة الزمالك ..ولجنة الجنايني فشلت في مهمتها

أحمد جمال
الأحد 07/يونيو/2020 - 12:46 ص
مرتضى منصور
مرتضى منصور
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه وضع خطة جديدة لقناة النادي، وسيكن هناك برنامج يومي لمشاكل الأندية ومراكز الشباب، وأضاف رئيس النادي في تصريحات تليفزيونية أن قناة الزمالك هي الأولى على مستوى مصر، وأوضح أن قناة الزمالك تحت أمر الجمعية العمومية للجبلاية لحين صدور برنامج خاص بالأندية.


وشن رئيس القلعة البيضاء هجوما على اللجنة الخماسية لإدارة الاتحاد المصري لكرة الدقم، موضحا أن تعيين لجنة عمرو الجنايني غير شرعي، وأضاف أن اللجنة الخماسية جاءت لإعداد لائحة وانتخابات ولكنها فشلت في ذلك حتى الأن.


وشدد على أن اللجنة الخماسية تحصل على مرتبات بالدولار في الوقت الذي تعاني فيه الأندية من أزمات مالية في الفترة الحالية.


وقال مرتضى منصور :" لا توجد لي  طموحات بعد رئاسة  الزمالك ولا أفكر في انتخابات اتحاد الكرة، ومحمد الطويله ونهاد حجاج ناس محترمة واساندهم في خوض الانتخابات المقبلة".


وعلق مرتضى  على نشر عقد سيف فاروق جعفر، لاعب فريق الشباب بالنادي الأبيض قائلا " سيف فاروق جعفر أحرف لاعبي جيله والأهلي يلهث ورائه من اجل التعاقد معه، وهو أمهر من والده ويسجل في كل موسم 35 هدفاً".


وأضاف :" سيدة قريبة من سيف هي السبب وراء تسريب عقده كيداً في والده، ونجل أحمد شوبير يحصل على 5 ملايين في الموسم الواحد، بينما يحصل سيف فاروق جعفر على 700 الف جنيه فقط في الموسم، و بعد موسمين فقط سأكون قادراً بالحصول على 100 مليون جنيه نظير بيع نجل فاروق جعفر ".


وقال منصور :" عقد علي معلول بـ 30 مليون جنيه في الأهلي، وليس لكم شأن بالزمالك، سأقوم برفع عقد سيف فاروق جعفر وأمنحه 10 ملايين وليس 6 فقط".

إرسل لصديق

Top