أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

محمود فايز: أسامة نبية كان من أشد الداعمين لحسام غالي خلال أزمته مع كوبر

إبراهيم خضر
الإثنين 29/يونيو/2020 - 08:23 م
حسام غالي
حسام غالي
أكد "محمود فايز"، مساعد هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر السابق أن أسامة نبية مظلوم في أزمة حسام غالي، وأن نبية كان من أكبر الداعمين لغالي خلال أزمتة الأخيرة مع مدرب الفراعنة.


وأضاف فايز خلال تصريحات تليفزيونية :" تم فهم وجهة نظر أسامة نبية بشكل خاطئ من حسام غالي، ورفض الحديث في هذا الأمر نهائيا، وكانت وجهة نظر أسامة نبية أن يكون حسام غالي في مباراة نيجيريا أن يشارك في مركز عبد الله السعيد وليس في مركز وسط الملعب لأن هذا المركز يحتاج جهد كبير، وأن غالي سيكون في مركز صانع الألعاب مفيد أكثر من منتصف الملعب".


وأكمل :"بعد المباراة توجة الجهاز المصري إلي غالي بصحبة الكابتن أحمد ناجي من أجل شرح وجهة النظر الخاصة بالمباراة ولكن غالي رفض كل شئ وكان مقتنع فقط بما تم فهمه فقط، وأن كان هناك وسطات كثيرة من قبل مسؤولين من أجل حل هذا الموضوع ولكن فشلت كل هذه المحاولات".


وأختتم :"كان هناك إجتماع مع غالي بحضور محمود طاهر رئيس الأهلي ووجود أسامة نبية وهاني أبو ريدة ولكن لم يحضر اللاعب الإجتماع، وكان المسؤولين في منتخب مصر يتمنوا تواجد غالي لأنه من العناصر الهامة في صفوف المنتخب ووجودة يزيد من قوة العناصر المتواجدة، ولم يكن هناك أحد يريد عدم تواجد غالي، وعندما علم كوبر بعدم تواجد غالي قرر عدم إنضمامة لصفوف المنتخب مرة أخري".

إرسل لصديق

Top