أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

أحمد حسن: الكرة المصرية ليست حقيقة ولا تنتمي للعالمية

أحمد محرم
الأربعاء 01/يوليه/2020 - 11:54 م
أحمد حسن
أحمد حسن
أكد "أحمد حسن"، قائد منتخب مصر الأسبق وعميد لاعبي العالم، أن الاحترافية تغيب عن كرة القدم في مصر، حيث وصف المشهد الكروي بـ«شبة كرة القدم»، متمنيًا تطور كرة القدم في مصر للأفضل في الفترة المقبلة.


وأضاف أحمد حسن، في حوار له مع شبكة “سكاي نيوز عربية”، أن كرة القدم في مصر بعيدة للغاية عن الكرة العالمية، من حيث التخطيط والأندية وعلى مستوى اللعب أيضًا، مشيرًا إلى أن الكرة في مصر هي عبارة عن شبه كرة قدم وليست كرة قدم حقيقية.


وتابع أنه من الضروري، معاقبة اللاعبين أو أي من الأشخاص المسئولين في كرة القدم المصرية ومن ينتمون للقطاع الرياضي، حال تورطهم في أي فضائح أو ارتكابهم لأي شيء غير قانوني خارج الملعب.


وواصل تصريحاته، أنه لا يوجد أي تخطيط لكرة القدم في مصر، حتى النجاحات التي حققتها الكرة المصرية سواء على مستوى المنتخبات واللاعبين، حيث كانت نتيجة ظهور أجيال قوية في اللعبة وليست نتيجة تخطيط من المسئولين لمواسم مستقبلية.


واختتم عميد لاعبي العالم تصريحاته، أن المنظومة الكروية لعبت دورًا في تراجع الكرة بسبب غياب التخطيط، وليست إدارات الأندية فقط، لأنه من المهم أن يعمل المسؤولون عن اللعبة على وضع خطط لإدارتها وتنظيمها.

إرسل لصديق

Top