أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

للمرة العشرون | بايرن ميونيخ بطلًا لكأس ألمانيا

أحمد محرم
السبت 04/يوليه/2020 - 10:09 م
 بايرن ميونيخ
بايرن ميونيخ
توج فريق بايرن ميونيخ، بلقب كأس ألمانيا لهذا الموسم، عقب إنتصاره على فريق باير ليفركوزن، بنتيجة 4-2 في النهائي الذي أقيم على أرضية ملعب " الأولمبي ببرلين ".


ويعد هذا اللقب هو الثاني للعملاق البافاري هذا الموسم بعد الفوز بلقب الدوري الألماني، في حين يعد هذا اللقب هو العشرين لبايرن في تاريخه بمسابقة كأس ألمانيا.


وسجل بايرن ميونيخ هدف التقدم عن طريق، دافيد ألابا في الدقيقة " 16 "، وذلك بعدما سدد كرة رائعة من ضربة حرة مباشرة على مشارف منطقة الجزاء وضعها في الشباك.


وفي الدقيقة " 24 " سجل بايرن ميونيخ هدف ثاني عن طريق، سيرج جنابري بعد تمريرة بينية من كيميتش وصلت الى جنابري الذي دخل منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية في الشباك.


وتمكن العملاق البافاري من إضافة هدف ثالث عن طريق، روبيرت ليفاندوفسكي بعد كرة طولية من مانويل نوير وصلت الى ليفاندوفسكي الذي أطلق تسديدة غالطت الحارس.


وفي الدقيقة " 62 " سجل باير ليفركوزن هدف تقليص الفارق عن طريق، سفين بيندر بعد ركنية لعبت داخل منطقة الجزاء حولها سفين بيندر برأسية في الشباك.


واستطاع بايرن أن يسجل هدف رابع عن طريق، روبيرت ليفاندوفسكي في الدقيقة " 89 " ، ثم سجل ليفركوزن هدف ثاني عن طريق، كاي هافيرتز من ضربة جزاء، لينتهي اللقاء 4-2.
للمرة العشرون | بايرن ميونيخ بطلًا لكأس ألمانيا
للمرة العشرون | بايرن ميونيخ بطلًا لكأس ألمانيا

إرسل لصديق

Top