أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

حوار | عمر عماد لـ "الملعب": أتمني فرصة حقيقية بالدوري.. ميدو لديه فكر مبتكر

عبد الباري ممدوح
الأحد 05/يوليه/2020 - 07:34 م
عمر عماد
عمر عماد
"عمر عماد" لاعب نادي الاتصالات الحالي والمعار من فريق بتروجت، يكشف لـ "الملعب"، سر تمسك إدارة النادي البترولي به، كما كشف عن طموحاته ومثله الأعلي محليًا وعالميًا. 


- حدثنا عن بدايتك مع كرة القدم؟


في البداية من مواليد السويس ٩٧، بدأت بفريق غزل السويس ثم انتقلت لفريق بتروچيت عندما اقتنع أحمد عبدالفتاح مدرب فريق  الـ ٩٧ في بتروجيت، تم التواصل مع الفريق، وتم بيعي أنذاك بـ ٣٠ الف جنية، ثم لعبت مع "محمد يوسف" في الدوري الممتاز عندما كان على رأس القيادة الفنية لنادي بيروجيت، ثم كابتن طارق يحيي، وتم إعارتي لفريق الشرقية، وشاركت في الممتاز ب، وانتقلت أيضًا إعارة لفريق البلدية مع أيمن المزين، وأخير تمت إعارتي لفريق الاتصالات .


- من أكثر الداعمين لك فى بداية مشوارك مع كرة القدم؟


والدي له الكثير مما وصلت اليه، وبالطبع لاعب اف سي مصر مصطفي كالوشا، دائمًا داعمين لي في السراء والضراء .


- وما المركز الذى تلعب فيه؟


المركز الأساسي خط وسط مدافع، وأجيد ايضًا في مركز الظهير الأيمن إذا طلب مني .


- وما أصعب مباراة واجهتها في مسيرتك حتي الآن؟


كنت لاعب بفريق الشرقية ونواجه فريق البنك الاهلي، والمباراة على ملعب الشرقية بوجود جمهور بسعة الملعب، وإذا خسرنا سنهبط للدرجة الثالثة، وفوزنا هذه المباراة .


- ومن أفضل مدرب تعاملت معه؟


هناك مدربين مميزين لهم "بصمة" قوية في مشواري مع كرة القدم، أمثال محمد ثابت وخالد صديق مع فريق  بتروجيت وخالد كمال مع فريق الشرقيه والعجوز مع فريق البلديه .


- ومن هو المدير الفني الذى تتمني اللعب تحت قيادته؟


أتمني أن أكون تحت قيادة "حسام حسن"، فهو مدرب لديه شعلة من الحماس تجبر اي لاعب للخروج بأفضل ما لديه، وأحمد حسام "ميدو"، ولديه فكر مميز ومبتكر.


- ما أفضل قرار لعودة الدوري المصري؟


هناك فترة إعداد قوية من جانب الأندية، ثم بداية دوري جديد بعد شهرين، لكي نستعيد اللياقة البدنية، وعدم الاستعجال في العودة.


- هل تلقيت عروضًا خلال الفترة الحالية؟


حاليًا لا توجد عروض، لكن قبل ظهور الوباء "كورونا" كانت عروض شفهيه من جانب فريق بالدوري السويدي، والفترة القادمة هناك عروض من أندية قوية .


- طموحاتك الفترة القادمة؟


بالفعل أتمني فرصة حقيقية بالدوري الممتاز، لكي أظهر قدراتي والأحقية بالمشاركة في دوري الأضواء والشهرة، والمشاركة مع منتخب مصر.

إرسل لصديق

Top