أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

أوضة اللبس | ميدو يدافع عن رموز الزمالك.. ويوجه رسالة نارية لمرتضى منصور

أحمد محرم
الثلاثاء 07/يوليه/2020 - 11:45 ص
ميدو
ميدو
دافع أحمد حسام "ميدو"، نجم الزمالك السابق، عن رموز القلعة البيضاء بعدما أعلن "مرتضي منصور"، رئيس الأبيض، إزالة أسماء أساطير النادي من منشأت النادي.


وقال ميدو، خلال برنامجه "أوضة اللبس"، المذاع علي قناة "النهار"، إزالة أسماء رموز النادي من علي المنشآت لن يقلل من تاريخهم وعطائهم للقلعة البيضاء.


وأشار: حسن شحاتة، أو أشرف قاسم، نجوم ورموز الزمالك لن تطمس حديقة النادي تاريخهم، مؤكدا أن معظم رموز القلعة البيضاء يحبون النادي، مضيفا أن رموز النادي يرون بارقة أمل في مرتضي منصور لمحاربته من أجل النادي.


وأختتم: حازم إمام، نجم الزمالك السابق قرر الرد أخيرا علي اتهامات رئيس الزمالك له بعدم دعم النادي، مشيرا أن حازم طالب بدعوة الرموز لمساندة الفريق قبل مواجهة الرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا.


ويناقش برنامج "أوضة اللبس"، أبرز القضايا المطروحة على الساحة الرياضية والمتعلقة بكرة القدم، كما يتناول تحليل لمباريات كرة القدم المصرية والعالمية، من خلال طابع مميز يختلف عن البرامج الرياضية الموجودة حاليًا.


يذكر أن برنامج "أوضة اللبس"، يقدمه أحمد حسام "ميدو"، ويعرض ثلاث مرات أسبوعيًا، أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء على شاشة قناة النهار.

إرسل لصديق

Top