أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

البدري: جوزية علمني السيطرة على أوضة اللبس

أحمد محرم
الثلاثاء 07/يوليه/2020 - 12:01 م
مانويل جوزيه
مانويل جوزيه
أكد "حسام البدري"، المدير الفني للمنتخب الوطني، أنه تعلم الكثير من البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، خلال العمل معه مدرب مساعد.


وقال "البدري" في تصريحات عبر قناة النهار في برنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه "ميدو": " عملت مع مانويل جوزيه بداية من عام 2004، واستفدت منه كثيرا، خاصة وأنه كان مايميزه أكثر السيطرة على غرفة اللبس".


وأوضح المدير الفني للمنتخب: "مانويل جوزيه جاء عام 2004، وحقق نجاح مع الأهلي وحقق كل البطولات، وحين رحل وعاد طلب انضمامي للجهاز الفني مرة أخرى، نظرا للتفاهم الشديد بيننا".


وشدد "البدري": " مانويل جوزيه وجه لي الشكر حين قرر الرحيل، وطالب من الجميع توجيه الشكر لي، وهو ما أسعدني للغاية خاصة وأنها تأتي من مدرب ناجح".


وأنهى حديثه: " كان لدي رهبة كبيرة حين توليت مسئولية تدريب الأهلي، وكنت اخشى الفشل خاصة وأني اتولى تدريب فريق بحجم الأهلي، وفي نفس الوقت الخوف من فشل التجربة الأولى".


ويناقش برنامج "أوضة اللبس"، أبرز القضايا المطروحة على الساحة الرياضية والمتعلقة بكرة القدم، كما يتناول تحليل لمباريات كرة القدم المصرية والعالمية، من خلال طابع مميز يختلف عن البرامج الرياضية الموجودة حاليًا.


يذكر أن برنامج "أوضة اللبس"، يقدمه أحمد حسام "ميدو"، ويعرض ثلاث مرات أسبوعيًا، أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء على شاشة قناة النهار.

إرسل لصديق

Top