أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

محمد صبيح: انطلاق اختبارات تشكيل المنتخب الوطني للكيك بوكسينج أغسطس المقبل للاشتراك في بطولة العالم بصربيا

أحمد محرم
الثلاثاء 07/يوليه/2020 - 12:18 م
للكيك بوكسينج
للكيك بوكسينج
حدد الكابتن محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، موعد اختبارات اختيار المنتخب الوطني الأول للعبة للمشاركة في البطولات العربية والدولية والقارية مع استئناف النشاط الرياضي على مستوى العالم بعد انتهاء جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».


وقال رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، إن اختبارات اختيار عناصر المنتخب الوطني للعبة تنطق في الفترة من 20 إلى 22 أغسطس المقبل من أجل اختيار أفضل العناصر للمشاركة في بطولة العالم للشباب التي تقام في صربيا خلال شهر نوفمبر المقبل، وفقا للأجندة الدولية.


وكشف محمد صبيح أنه في إطار الالتزام بخطة الدولة لعودة النشاط الرياضي الذي انطلق في الأول من شهر الجاري وللألعاب التلامسية بداية من منتصف شهر يوليو الجاري ستكون هناك فترة استعداد للمشاركة في اختبارات اختيارات المنتخب لمدة شهر حتى يستعد اللاعبين للمشاركة في منافسات اختيار عناصر المنتخب وتكوين فرق للمراحل السنية المختارة «شباب أ »، «شباب ب»، ومرحلة العموم الكبار.


وشدد رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج على أنه بعد اختيار عناصر المنتخب سيتم تجهيز خطة مكثفة من أجل إعداد اللاعبين للمشاركة في بطولة العالم للشباب عبر إقامة معسكر مفتوح ثم معسكر مغلق حتى موعد انطلاق البطولة من أجل تجهيز منتخب قوي يستطيع المنافسة على حصد المراكز الأولى في أول مشاركة دولية للاتحاد بعد تأسيسه وإشهاره بشكل رسمي في 28 يناير 2020.


وحول اختيارات عناصر الجهاز الفني للمنتخب الوطني للكيك بوكسينج، كشف محمد صبيح أنه سيتم النظر إلى نتائج اللاعبين خلال اختبارات اختيار المنتخب من أجل ضم المدربين المتميزين، أصحاب النتائج المتميزة إلى تشكيل الجهاز الفني، فضلا عن النظر أيضا إلى الخبرات الفنية لدى هؤلاء المدربين ووضعها من ضمن شروط الانضمام إلى عناصر جهاز تشكيل الفراعنة.


واختتم محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، تصريحاته قائلا : «ارتفاع القاعدة الشعبية من اللاعبين في مختلف الأندية ومراكز الشباب ينبأ عن اختيار منتخب وطني قوي جاهز للمشاركة في البطولات الدولية والمنافسة بشراسة ليكون ضمن كبار الدول التي يخشاها الجميع».

إرسل لصديق

Top