أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

الجنايني: حل مشاكل الأندية سيتم بتطبيق رابطة المحترفين

أحمد محرم
الأربعاء 08/يوليه/2020 - 08:22 ص
الجنايني
الجنايني
قال "عمرو الجنايني"، رئيس اللجنة الخماسية، المعينة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه يعمل بدون أجندة أو مصلحة، خصوصا أنه لن يدخل الانتخابات المقبلة، وهو أمر يعتبره السبب الرئيسي في أدائه بشكل جيد.


وأشار الجنايني إلى أنه طبق تقنية الفار في توقيت قياسي، ونجح في الاستعانة بالشركات التي تطبق التقنية في الدوريات الأوروبية، ووضع بند في التعاقد يتيح له امتلاك تلك الأجهزة بعد إيجارها 3 سنوات ونصف.


وشدد الجنايني، على أن هناك مفاوضات لعودة التعاون مع شركة "بريزنتيشن" راعي الاتحاد السابق، بعد فسخ العقد معها لعدم الالتزام بالبنود.


وأوضح، أنه سيعيد تسويق الدوري المصري الممتاز، وسيعين سفراء للدوري المصري في العالم، من النجوم والرموز السابقين.


وأشار الجنايني، إلى أنه لم يخطط للتواجد في كرسي رئاسة اتحاد الكرة، ولا يتمنى أن يتم المد لمجلسه عام آخر، ويرغب في الرحيل عن اللجنة الخماسية، لكن إذا جاء إليه تكليف من الدولة فلا يستطيع أن يرفض هذا التكليف.


وتحدث رئيس اللجنة الخماسية، عن قرار الدولة بعودة الدوري المصري، مؤكدًا أنه لا يعتبر تدخلًا حكوميًا، خصوصا أن الفيفا ذكر في خطابه للاتحادات الأهلية، أن استئناف المنافسات قرار حكومي في المقام الأول.


ولفت إلى أنه لم يطرح قرار عودة الدوري للتصويت على الأندية، رغم علمه برفض أغلبها للقرار، مؤكدا أن الفيفا حسم أمر فتح باب القيد الاستثنائي، بعدما أقر بفتح القيد قبل نهاية الموسم الحالي بشهر كامل، لكن لا يشارك اللاعبون الجدد سوى في الموسم الجديد.


وشدد الجنايني، على أنه قد يطلب فتح القيد الاستثنائي للاعبين للمشاركة هذا الموسم، ومساعدة للأندية التي تعاني حاليًا، مشيرا إلى أن حل مشاكل الأندية سيتم بتطبيق رابطة المحترفين.

إرسل لصديق

Top