أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

وكيله: الشناوي رفض عرضًا مغرياً وتمسك بالأهلي

أحمد محرم
الأربعاء 08/يوليه/2020 - 11:24 ص
محمد الشناوي
محمد الشناوي
كشف "حازم الحديدي" وكيل ومدير أعمال محمد الشناوي كواليس التجديد للقلعة الحمراء لمدة 5 مواسم مقبلة.


وقال الحديدي : "التجديد وتمديد التعاقد مع الأهلي لم يستغرق بضع دقائق من الشناوي الذي كانت رغبته الأولى البقاء بين جدران ناديه ووسط جماهيره".


وأكد الحديدي: "الشناوي يعرف ويقدر قيمة ناديه وحب جماهيره ومدد تعاقده دون أي نقاش أو مطالب لثقته الشديدة في تقدير مسؤولي النادي وعلى رأسهم محمود الخطيب لما يقدمه من جهود".


وأضاف: "كان يتبقى في تعاقد الشناوي موسمين آخرين، لكنه بمجرد أن تحدث النادي في تمديد تعاقده، أخبرني بالأمر وتم تحديد موعد مع أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق وقام بتوقيع العقود تاركا للأهلي تحديد كل شيء حتى موعد الإعلان الرسمي".


وتابع الحديدي: "الشناوي ليس من هواة الحديث بانتمائه وحبه للأهلي ولكنه يبرهن على ذلك عمليا ومن خلال المواقف خاصة أن كل مسؤولي النادي يعرفون أنه رفض عرضا بأضعاف ما يحصل عليه في القلعة الحمراء بداية الموسم الماضي وخرج ليعلن صراحة أن حبه للنادي وجماهيره فوق أي اعتبار".


واستمر: "الشناوي يراهن دوما على حب الجماهير وتقدير النادي له وهو تعب كثيرا ليكون حارس مصر الأول ويعود للقلعة الحمراء التي بدأ فيها مسيرته ولن يفرط في الفرصة بسهولة".


وعن تمديد عقد سعد سمير قال الحديدي: "سعد لم يكن لديه أي طلبات عندما طُلب منه التجديد كم ردد البعض".


وأضاف: "الأهلي قام بعمل شيء رائع قبل إخراج سعد من القائمة الإفريقية في يناير الماضي، بسبب إصابته وذلك بعد حصوله على الإذن واللاعب تفهم الوضع بالفعل".


يذكر أن النادي قد أعلن تجديد عقد الشناوي 5 سنوات بالإضافة إلى تمديد عقد سعد سمير 3 سنوات.

إرسل لصديق

Top