أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

بعد توقيعه رسميًا للأهلي .. تعرف على كواليس صفقة طاهر

أحمد محرم
الخميس 09/يوليه/2020 - 07:55 م
طاهر محمد
طاهر محمد
يعد "طاهر محمد طاهر"، لاعب الأهلي الجديد، من أفضل المواهب في الكرة المصرية في السنوات الأخيرة، وارتدى قميص المنتخب الوطني مع المدرب خافيير آجيري، في مباراة تونس وظهر بمستوى جيد للغاية وصنع هدف الفوز للفرعون محمد صلاح في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.


ومن المعروف أن طاهر محمد ناشئ في صفوف المقاولون العرب، كما أنه خاض تجربة احترافية في لوهافر الفرنسي، كما حظي بتجربة مميزة مع المدرب عماد النحاس، لفتت اليه الانظار ليكون الصفقة الجديد للقلعة الحمراء.


وبعد الإعلان الرسمي عن اتمام صفقة انتقاله للفريق الأحمر ينضم اللاعب إلى محاربي الأهلي رمضان صبحي وحسين الشحات وجونيور أجايي وأليو بادجي، وجيرالدوـ ومروان محسن، كهربا.


وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن توقيع طاهر محمد طاهر، مهاجم المقاولون العرب، للأهلي لمدة خمس سنوات قادمة، بعد موافقة ناديه وإنهاء الإجراءات اللازمة.


وأكد مدير التعاقدات سعادة اللاعب بارتداء الفانلة الحمراء وإيجابيته الواضحة في عملية التفاوض، وتنازله عن ٣ ملايين جنيه من مستحقاته المالية لنادي المقاولون العرب، لتحقيق رغبته باللعب للأهلي، وهذا شيء يُحسب له، وفقًا لتعبير توفيق.


وأضاف توفيق أٔن العلاقات الوطيدة مع المقاولون العرب كان لها دور كبير في إتمام الصفقة، خاصة بعد اللقاءات الطيبة التي جرت بين محمود الخطيب، رئيس الأهلي، والمهندس محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب، والتي جرى خلالها الاتفاق على كافة الأمور المتعلقة بالصفقة.

إرسل لصديق

Top