أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

خاص | علي رأسهم الأهلي والزمالك.. العروض تنهال على هداف «المظاليم» بعد تسجيله 19 هدف

إسلام ابو العباس
الأحد 12/يوليه/2020 - 03:16 م
أوفا
أوفا
تلقى أحمد أمين «أوفا» مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية للدخان وهداف القسم الثالث برصيد 19 هدفًا، العديد من عروض أندية الدوري المصري الممتاز، من أجل ضمه خلال المريكاتو الصيفي الجاري.


وقال "أوفا" في تصريحات خاصة لموقع «الملعب»، أنه بالفعل تلقي عدد من العروض المقدمه من أنديه الدوري الممتاز والقسم الثاني في الفتره الماضيه، علي رأسها نادي سموحة، ومصر المقاصة، وحرس الحدود.


وخطف «أوفا» صاحب الـ22 عامًا أنظار الجميع بتألقة مع فريقة وأمكانية تسجيله للأهداف بأضعف الفرص.


وتابع اللاعب في حديثه قائلاً: "لم أحسم هذا الأمر حتي الآن، فكل شئ في يد مجلس إداره الشرقيه للدخان خاصه أنني مرتبط بعقد ساري مع النادي لمدة موسمين قادميين".


وعن حقيقه عرض الأهلي والزمالك أوضح هداف دوري المظاليم: "كان يوجد عرض من القلعه الحمراء، ولكن كان بشكل شفوي عن طريق بعض الوكلاء فقط، فلم يصلنيّ أي عروض رسميه من قطبي الكره المصريه، فشرف كبير لي الإنضمام لأحدهما بالتأكيد".


وبدأ أحمد «أوفا» مسيرته الكرويه من خلال قطاع ناشئين بنادي العياط، حيث لعبت الظروف دور كبير معه عندما خاض نصف موسم فقط مع فريق مواليد 86 بسبب إلغاء المسابقة، ليتم تصعيده للفريق الأول وهو في سن 19 عام، ليقود فريقه للصعود لدوري القسم الثالث في اول إنجازاته الكروية، لينتقل بعد ذلك لنادي الشرقية للدخان بعد الموسم الأول له مع الفريق الأول بالعياط ليبدأ مسيرة جديدة توجها باحتلال قمة هدافي دوري القسم الثالث بتسجيل 19 هدف وضعت فريقه في المركز الأول للمجموعة الخامسة بدوري القسم الثالث.

إرسل لصديق

Top