أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

كهربا يلقن مرتضي منصور درسًا قاسيًا

أحمد محرم
الإثنين 13/يوليه/2020 - 12:36 ص
كهربا ومرتضي منصور
كهربا ومرتضي منصور
خرج محمود كهربا، لاعب فريق النادي الأهلي، بتصريحات غاضبة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد خلالها أنه لا يقبل أي إهانة في حق أسرته.


وتداول النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو نسبته إلى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، زاعمة أنه بصوته ويحمل تجاوزات في حق محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، واللاعب محمود كهربا.


وخرج مرتضى في بيان رسمي، أكد خلاله أن المقطع مُفبرك وأنه غير مسؤول عن محتواه، وتم تنفيذه ضده لأغراض انتقامية لإشعال فتنة بينه وبين الجماهير الحمراء.


وقال كهربا عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك": "‎هل هناك أغلى من أمي ليهتز لها قلبي وكياني؟، ‎إن كان بي خير فهو منك وبسببك يا أمي".


وأضاف: "‎تعلمت منكِ ومن قلبك الطاهر أنني أترفع عن أي إساءة توجه لي، لكن اليوم الإساءة كانت لكِ يا أمي، وأعدك وهذا وعد دين علي أن حقك سيأتي وإن طال الزمن".


وأضاف: "نلعب كرة القدم ونتنافس داخل الملعب وليس للخوض في الأعراض وإهانة من تعبوا في تربيتنا ونحن في بلد كل يوم تتغير للأحسن ولا يرضى الشرفاء منهم هذه التصرفات، وفي انتظار موقف حاسم يرجع الحقوق لأصحابها".


كما نشر كهربا صورة تجمعه بالخطيب عبر حسابه على "فيس بوك"، عندما كان طفلا وأخرى بعدما أصبح لاعبا أثناء فترة احترافه باتحاد جدة واكتفى بوضع وجه "الأسد".
كهربا يلقن مرتضي منصور درسًا قاسيًا
كهربا يلقن مرتضي منصور درسًا قاسيًا

إرسل لصديق

Top