>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
أحمد بلال
أحمد بلال

استقيموا يرحمكم الله

الأحد 23/أبريل/2017 - 12:06 م

اصبحنا نعيش في حاله انقسام شديد تحدث في عالم كره القدم ولا احد يعلم من المسؤل عن هذه الحاله ..

 

هل هي اللوائح والقوانين القديمه التي مازلنا نعيش فيها ونعاني منها أم ان هذه الحاله تعبر عن هؤلاء الأشخاص الذين لايريدون بمصر ان ترتقي في كره القدم ..

 

التخبط في القرارات العدول عنها الهجوم الغير مبرر كل هذه أنواع بسيطه مما يحدث في عالم كره القدم المصريه .. هل نحن بحاجه للتدخل الحكومي في الرياضه ام ان كره القدم ليست من أولويات حكومتنا..

 

الحقيقه اننا لا ندري ماذا يحدث في مصر ولمصلحه من ومن هوا المستفيد الاول مت هذا التخبط , المشكله التي علي الساحه بين رئيس نادي الزمالك واتحاد الكرة هل هذا صراع علي الاقوي واثبات الذات ام انه نوع جديد من التخبط ام ان المصالح المشتركه قد انتهت بين هؤلاء الأطراف وهل الفائز في هذه المعركه هوا من سيتولي قلاده الحكم ..اشياء تحدث لم نسمع عنها إلا في مصر..

 

هل سيخضع اتحاد الكره إلي ما يريده رئيس الزمالك ام ان هاني ابو ريده ورفاقه سيعلنوها تحدي لرئيس الزمالك ومن هو المستفيد من هذا الصراع هل كره القدم المصريه ام احد طرفي هذا الصراع , الحقيقه ما عدنا نعلم من يريد بمصر التقدم والتطور ومن يريدنا نذهب إلي الهاوية , انقسامات وصراعات ونزاعات ومصالح بعيده كل البعد عن مستقبل هذا الوطن وعن تطوره واحلامه بل كل ما يحدث يدل علي اننا نذهب بمستقبل كره القدم إلي اسوء مما نتوقع ..

 

 اعزائي المسؤولين عن هذه البلد عن كره القدم يا من تحولون الاختلاف إلي خلاف لطفا بحال شعب لا يجعله يفرح الا كره القدم استفيقوا حتي يلتف هذا الشعب خلفكم ..احترموا قواعد وقوانين هذه اللعبه حتي نرتقي بها ..

 

اعزائي المسؤولين استقيموا يرحمكم الله ...

 

إرسل لصديق

Top