أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

علي جبر: الانضمام للمنتخب هدف أساسي.. ونسعى للتتويج القاري

حسن أشرف
الخميس 30/يوليه/2020 - 09:28 م
علي جبر
علي جبر
قال "على جبر"، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز، إن منتخب مصر هدف أساسي له، ويجب لأي لاعب أن يضع اللعب للمنتخب في مقدمة أولوياته.


وأضاف فى تصريحات للموقع الرسمى لناديه : "كنت خياراً أساسيًا للمدرب السابق هيكتور كوبر ولعبت معه كل المباريات، لكني غبت عن البطولة الأفريقية في مصر لظروف خاصة خلال فترة أجيري".


وتابع: "غبت عن اختيارات حسام البدري المدرب الحالي للفراعنة، بسبب الإصابة، هدفي العودة لمنتخب مصر من جديد".


وأوضح أن بيراميدز بات جاهزًا لاستئناف مباريات الدوري بعد فترة الإعداد القوية والشاقة، التي خاضها اللاعبون طوال الفترة الماضية وخوض معسكرين.


وعن مواجهة طنطا بالدوري، علق "بيراميدز لا ينظر لاسم المنافس، يرى أن كل لقاء في الدوري بـ 3 نقاط ويجب الفوز به من أجل التقدم في جدول ترتيب المسابقة".


وشدد "بيراميدز يحترم كل المنافسين وهدفه اللعب بكل قوة حتى آخر لحظة، ويسعى للفوز بكل النقاط المتاحة في الدور الثاني".


وعن خوض نهائيات الكونفيدرالية في المغرب، أوضح جبر أنه كان يتمنى أن تسير الأمور على طبيعتها، وألا يدخل أي تعديل في شكل البطولة حتى المباراة النهائية لتقام جميعها ذهاباً وإياباً".


وواصل مدافع بيراميدز "القرار له مميزات تتمثل في خوض اللقاء بملعب جيد وفي أجواء مناسبة، كما أن مباراة إياب نصف النهائي كانت ستكون في غينيا، المؤسف أنها مواجهة واحدة بها بعض المخاطر، لكن بيراميدز هدفه اللقب ولا يخشى أي منافس وسيلعب تحت أي ظرف".


واختتم حديثه حول تجديد عقده وتمديده مؤخراً مع بيراميدز حتى 2024، قال علي جبر، إن قرار التجديد لم يأخذ منه لحظة تفكير واحدة وقرر فورا الاستمرار مع النادي وتوقيع عقده الجديد لأنه يشعر بالراحة داخل النادي والإدارة توفر كل شيء للفريق واللاعبين والجهاز الفني والطموح موجود لدى الجميع بوضع بيراميدز في المكانة التي يستحقها والمنافسة على كل الألقاب.

إرسل لصديق

Top