أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
أيمن دجيش
أيمن دجيش

امتياز لعادل ورفاقه في لقاء الزمالك والمصري بعد غياب 5 شهور

الخميس 06/أغسطس/2020 - 11:12 م
في بداية عودة الدوري والتي طالت 5 شهور بسبب وباء كورونا والذي كان في جميع انحاء العالم يعود اليوم التحكيم المصري وقص شريط البدايه بمباراه الزمالك والمصري وكانت البدايه طيبه ومتميزه لعادل ورفاقه.


الحكم الدولي محمد عادل ...  


ظهر اليوم محمد عادل بصوره طيبه جدا وظهرت فتره الغياب كأن لم تكن وذلك لظهوره بدنيا وفنيا بمستوي رائع يدل علي انه كان طول هذه الفتره في وضع استعداد وتجهيز ويحسب ذلك للقائمين علي التحكيم الكابتن وجيه احمد والدكتور عزب حجاج للمتابعه والتجهيز طوال هذه الفتره  عموما عادل اليوم كان قريب دائما من الحدث واحتسب جميع الاخطاء بصوره طيبه نتيجه لياقته العاليه وتمركزه الرائع دائما اعطي انذارات صحيحه  لمحمد حسن وساسي وعبدالغني من الزمالك وانذار لاحمد شوشه من المصري وتعامل مع حاله الvarالوحيده بصوره صحيحه وطيبه وكان قراره صحيح.



المساعد الاول تحسين ابوالسادات .. 


خبرة كبيره وتعاون متميز طوال المباراه مع عادل وتعاون في اكثر من لعبه وكان قراره صحيح واشار علي تسلل صحيح ق 52 وكان دائما لديه هدوء كبير فكانت جميع قراراته صحيحه.


المساعد الثاني احمد حسام .. 


ظهر حسام كالعاده بصوره طيبه وتعرض لاختبارات كثيره سواء باستمرار اللعب في العاب بها شك والعوده بعد ذلك للقرار الصحيح طبقا لتعليمات الvar الخاصه بالحكام المساعدين واشار علي تسللات صحيحه ق3 و15 و20 و85 وتعاون مع الحكم بصوره صحيحه في الالعاب القريبه منه وظهر بمستوي متميز طوال المباراه.


حكام الvar امين عمر واحمد حمدي .. 


لم يكون اليوم دور كبير لحكام الvarلعدم وجود حالات تحتاج للتدخل وكذلك لتركيز عادل الكبير في ضربه البدايه ولم تكن سواء حاله وحيده في نهايه المباراه وتعامل معها عادل بصوره طيبه وقرار صحيح ولايوجد ركله جزاء للمصري لان الvar عندما يستدعي الحكم في اي لعبه يكون القرار النهائي لحكم الملعب.


الحكم الرابع .. عبدالعزيز السيد .. 


قام بدوره اليوم علي اكمل وجه وكان دائما خير معاون لعادل وتعامل مع الجميع في الخارج بصوره طيبه وساعده في ذلك التزام الجميع والاشتياق للعوده لكره القدم بعد الغياب المفاجئ لكره القدم.

إرسل لصديق

Top