أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

فرج عامر يكشف موقفه من ضم لاعبى الأهلى

حسن أشرف
الجمعة 07/أغسطس/2020 - 05:33 م
فرج عامر
فرج عامر
قال المهندس "محمد فرج عامر"، رئيس نادي سموحة، إنه يتدخل في اختيارات التعاقد مع لاعبي فريق الكرة الأول بالنادي السكندري مع المديرين الفنيين خوفاً من رحيل المدربين في وسط الموسم.


وأضاف محمد فرج عامر في تصريحات تلفزيونية : "سموحة حقق نتائج جيدة في الدوري المصري منذ صعوده ونجح في التفوق على الأندية الكبيرة ، وقادرون علي انهاء الدوري في المربع الذهبي بشرط أن يستعيد اللاعبون مستواهم قبل توقف النشاط".


وعن موقف النادي السكندري النهائي بشان التعاقد مع صلاح محسن وناصر ماهر، لاعبي الأهلي والمُعارين في صفوف سموحة حتى نهاية الموسم ، قال:"الثنائي لاعبان من العيار الثقيل وأنه يتمنى استمرار إعارتهم".


وأوضح:"من الصعب أن يتم شراء الثنائي بشكل نهائي وذلك بسبب المقابل المادي الضخم الذي سيطلبه النادي الأهلي".


وتابع: "استمرار الدوري واستكماله تأكيد على رقي المجتمع وسلامة أفراده، وحب النجاح والاجتهاد هما سر تألق جميع اللاعبين الذين يتعاقد معهم سموحة".


وانتقل عامر للحديث عن حسام حسن مهاجم سموحة ، وقال:"حسام حسن أفضل مهاجم في مصر ولكنه لا يوجد أي عروض موجودة لشراء اللاعب في الوقت الجاري".


وأشار:"حسام حسن تلقي عرضاً عربياً بـ 1.5 مليون دولار، ولكنه اشترط الحصول علي مبلغ 2 مليون دولار ، كما أنه هناك العديد من العروض في الفترة الأخيرة للاعب علي سبيل الاعارة، ولكن مبدأ الاعارة مرفوض داخل النادي".


وعن فترة سموحة بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن ، قال:"حسام وإبراهيم حسن، من أفضل المدربين المصريين وأنقذوا نادي سموحة من الهبوط".


واختتم تصريحاته قائلاً:" التوأم رحلا عن تدريب الفريق بسبب عدم قدرة اللاعبين علي تنفيذ فكرهما التدريبي".

إرسل لصديق

Top