أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

تقرير | في ليالي الأبطال لا صوت يعلو فوق حماس الجماهير

كيرلس روماني
الجمعة 07/أغسطس/2020 - 05:28 م
دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا
يحل علينا اليوم مباريات العودة من دور ال16 لدوري أبطال أوروبا، بعد توقف كبير للبطولة بسبب جائحة كورونا التي تسببت في توقف النشاط في جميع أوروبا.


وتشهد المباريات العديد من القوة والإثارة، حيث أن فريق ريال مدريد يأمل في الاطاحة بالسيتي في عقل داره علي الرغم من نتيجة الذهاب انتهت بهدفين مقابل هدف للفريق السماوي.


وفي تورينو يوفنتوس لا يريد الاكتفاء فقط ببطولة الدوري الفريق الإيطالي يسعي من الانتقام من اولمبيك ليون الفرنسي الذي تفوق عليه في الذهاب بهدف دون رد، وفي كتالونيا الأنظار تتجه نحو المقابله الصعبة مع نابولي و علي الرغم من أن برشلونة حقق تعادل ايجابي في ايطاليا، الا و أن الغيابات التي سوف تضرب الفريق مع المستوي السيء الذي قدمه برشلونة سبب قلق كبير للجماهير.


أما عن قلعة البافاري بايرن ميونيخ الذي تفوق علي تشيلسي في ستامفورد بريدج بثلاثية نظيفة، فهو نظره بالكامل علي مواجهة ملعب الكامب نو لكي يعرف الخصم القادم علي الملاعب البرتغالية في الشهر القادم، و من ناحية تشيلسي فأن لامبارد يشحن كامل نجومه لعمل ريمونتادا تاريخية لم تمحي من التاريخ.


باريس سان جيرمان و اتالانتا و هي مواجهة أخري ولكن في دور ربع النهائي من دوري ابطال اوربا، الفريق الإيطالي صاحب الهجوم القاهر يواجه برج باريس الذي لعنة الاصابات تضربه في الأيام الأخيرة و خاصة بعد مباراة السوبر أمام اولمبيك ليون الفرنسي.


والمواجهة الثاني في ربع النهائي تجمع ما بين لايبزيج الالماني و اتليتكو مدريد تحت شعار (لا تراجع ولا استسلام) الفريقين بعد فشلهم محليا يأملون في الوصول إلي منصة التتويج باللقب، و علي رغم من بيع نجم فريق لايبزيج "فيرنر" لفريق تشيلسي الا وإن الفريق لديه العزم في كتابه التاريخ في أوروبا.

إرسل لصديق

Top