أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
أيمن دجيش
أيمن دجيش

الهدوء والثقه اسباب تفوق البنا في لقاء الأهلي وانبي

الأحد 09/أغسطس/2020 - 11:34 م
الدولي محمود البنا


عاد اليوم محمود البنا لاداراه مباراته الاولي بعد غياب 5 شهور بسبب ايقاف النشاط فعاد اليوم ولديه الكثير من الهدوء والثقه واللياقه البدنيه الطيبه وساعده ذلك علي اداره المباراه بامتياز فاحتسب جميع الاخطاء بطريقه صحيحه واجاد عندما سمح باستمرار اللعب عند اصطدام محمد ااشناوي حارس الاهلي بمهاجم انبي ولكن الاصطدام حدث بعد لعب الشناوي الكره براسه ووصوله للكره فبعد ذلك لا يكون اخطاء وهذا ما فعله البنا  تعامل مع عنصر اللياقه بصوره طيبه ولم يستنزف لياقته البدنيه ولكن استخدمها بصوره صحيحه وكان دائما قريب من الحدث وطبق اتاحه الفرصه بطريقه صحيحه  واعطي انذارات مستحقه لايمن اشرف من الاهلي وعلي فوزي ومحمد بسيوني من انبي وكانت البدايه طيبه للبنا.


المساعد الاول احمد توفيق


حكم مساعد دولي لديه الكثير من الخبرات تعاون بصوره طيبه اليوم مع البنا واشار علي تسللات صحيحه ق 18 و60 و72 وانتظر في بعض الالعاب الذي يكون بها تسلل طبقا لتعليمات الvar وادي مباراه طيبه.


المساعد التاني هاني عبد الفتاح


حكم مساعد دولي  تعاون بصوره طيبه مع البنا اليوم وطبق الانتظار بشكل صحيح في بعض الالعاب طبقا لتعليمات الvar  ولكنه عليه الزياده في التركيز لانه ق 9 اشار علي تسلل خاطئ علي افشه الذي كان في وضعيه سليمه  وكان عليه السماح باستمرار اللعب.


حكام الvar دسوقي وابوالرجال


تعاملت غرفه الvar اليوم بصوره طيبه وصحيحه فكان بها دسوقي الحكم الواعد وابو الرجال المونديالي والذي لديه خبرات كبيره خارجيه وداخليه فتعامل الvar اليوم بطريقه صحيحه وابلغوا البنا باستمرار اللعب في لعبه انبي الذي كانوا يطلبوا الحصول علي ركله جزاء ولكن ابلغوا البنا بالاستمرار لعدم وجود خطا وهذا هو التعامل السليم في هذه اللعبه.


الحكم الرابع صبري ابراهيم


صبري من الحكام اللذين لديه خبره كبيره باداراه مبارايات كحكم ملعب في الدوري الممتاز فقام اليوم بدوره علي اكمل وجه خارجيا وتعامل مع الاجهزه الفنيه بصوره طيبه فحافظ للبنا علي الهدوء خارجيا.

إرسل لصديق

Top