أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

تقرير | 5 حقائق تؤكد أن الأهلي لم يتأثر بفيروس كورونا

أمل سعيد
الخميس 13/أغسطس/2020 - 01:47 ص
الأهلي
الأهلي
أثرت فترة التوقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد علي جميع فرق العالم، وبعد استئناف النشاط الرياضي في مصر نلاحظ الاثر الكبير الذي تركته فترة التوقف علي الفرق المصرية ولاعبيها بشكل واضح، لكننا نجد أن النادي الأهلي عاد ليستكمل ما بدأه قبل فترة التوقف.


ويرصد موقع "الملعب"، 5 حقائق تؤكد أن جائحة كورونا المستجد لم تؤثر على القلعة الحمراء:- 

 
1 - استكمل الأهلي سلسلة انتصاراته بفوزه علي إنبي بهدفين مقابل لاشىء في أول مباراة رسمية للفريقين بعد العودة من التوقف وهو لقاء مؤجل من الاسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز علي ستاد القاهرة.


2 - استمرار المارد الأحمر في حصد النقاط ليستكمل ما بدأه منذ بداية الموسم ليتصدر ترتيب جدول البطولة برصيد 52 نقطة ليوسع الفارق بين بيراميدز والزمالك اصحاب المركز الثاني والثالث برصيد 35 نقطة ل17 نقطة.


3 - مازال الأهلي محافظاً على سجله خالي من اي هزائم للمباراة رقم 18 على التوالي، حيث فاز الفريق الأحمر في 17 لقاء، بينما تعادل مرة واحدة فقط واحد قبل فترة التوقف أمام سموحة بنتيجة هدف لكل جانب، في حين لم يهزم في اي مباراة.


4 -  المارد الاحمر هو الاقوي هجوما ودفاعا حتي الآن حيث حقق الفوز في 17 لقاء ليصبح رصيده من الأهداف 48 هدفًا في حين استقبلت شباكه 4 أهداف فقط، يليه بيراميدز في الترتيب الثاني حيث احرز 31 هدف، ثم ياتي بعدهما الزمالك ب24 هدف.


5 - التجانس الكبير بين لاعبي الاحمر مستمر مما جعل المستوي العام يظهر بصورة جيدة حيث سجل محمد هاني هدفه الاول مع المارد الأحمر بالموسم الحالي خلال لقاء انبي في الدقيقة 64، بينما عزز النجم التونسي علي معلول هدف اللقاء الثاني في الدقيقة 95 وهدفه الرابع هذا الموسم مع اداء متميز.


وسط الاندماج بين لاعبي المارد الاحمر والذي يخفي اي قصور بدني، هل يستطيع الأهلي أنهاء هذا الموسم وحصد البطولات دون هبوط بالمستوي؟

إرسل لصديق

Top