أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

وكيل عبدالله بكرى يكشف عن مستقبله مع بيراميدز وحقيقة عروض القطبين

حسن أشرف
الخميس 13/أغسطس/2020 - 12:15 ص
عبدالله بكرى
عبدالله بكرى
كشف كريم أبو سليمان، وكيل عبدالله بكرى، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز ، عن مستقبل اللاعب مع بيراميدز وحقيقة عروض الأهلى والزمالك لضمه.


وقال أبو سليمان :"فرج عامر من أشطر رؤساء الأندية وله القدرة على الإستفادة من جميع اللاعبين الذى يمتلكهم  والدليل أنه استفاد من بيع عبدالله بكرى بـ 2 مليون دولار لنادى الباطن السعودى".


وأضاف:"عبدالله بكرى متواجد مع بيراميدز وتركيزه بالكامل على استكمال الدورى ومساعدة فريقه فى الحصول على الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم ويسعى للإنضمام إلى المنتخب خلال الفترة القادمة حيث أن البدرى كان سبب تواجد اللاعب مع بيراميدز بعدما طلب التعاقد معه حينما كان رئيساً للنادى".


وتابع:"أغلقنا ملف تجديد عبدالله بكرى مع بيراميدز لحين الإنتهاء من بطولة الكونفدرالية ثم نرى الموقف وقتها ثم سنقرر ما هو الأفضل للاعب فى ذلك الوقت ، موضحاً أن بكرى يريد اللعب فى مكان يستطيع من خلاله الإنضمام لمنتخب مصر".


وعن مفاوضات الوحدة السعودى ، أشار:"بالفعل قدم نادى الوحدة عرضاً لنادى بيراميدز خلال شهر يناير الماضى لضم بكرى وكان هناك مندوبين فى مصر وكان قريباً من الإنضمام للنادى السعودى ولكن تمسك تشاشيتش مدرب بيراميدز باللاعب كان سبب عدم إنضمام بكرى للوحدة السعودى".


وأشار:"الإهتمام المستمر من قبل الأندية السعودية لضم بكرى يرجع أن اللاعب من مواليد المملكة وهذا ما يمنحه أفضلية فى القيد ، كما كان هناك اهتماماً من نادى الكويت الكويتى".


وعن حقيقة توقيع بكرى لـ الأهلى ، أوضح:"بكرى وقع للأهلى صيف 2018 قبل إنتقاله للباطن السعودى ونجح سموحة فى الحصول وقتها على أكثر من 40 مليون من بيع 


وعن مفاوضات الزمالك ، قال:"بالفعل هناك مفاوضات بين الزمالك وبكرى ولكن توقف كل شئ خلال الفترة الماضية".


واختتم تصريحاته:" بكرى لاعب محترف وأبدى رغبة فى الإنضمام للزمالك لكن التحركات حالياً من قبل الزمالك غير مكثفة".

إرسل لصديق

Top