أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

الأنصاري وأحمد سمير يدشنان رياضة الميني فوتبول بمحافظة الفيوم

عبدالباري ممدوح
الخميس 13/أغسطس/2020 - 12:14 ص
الميني فوتبول ومحافظ
الميني فوتبول ومحافظ الفيوم
دشن الدكتور "أحمد الأنصاري" محافظ الفيوم ورئيس الاتحاد المصرى للمينى فوتبول أحمد سمير سليمان رياضة الميني فوتبول بمحافظة الفيوم صحبة الدكتور محمد عماد نائب المحافظ والأستاذ مصطفي حسني وكيل مديرية الشباب والرياضة للشباب والأستاذ ياسر عوض رئيس منطقة الفيوم للميني فوتبول والأستاذ أحمد البدري مدير مكتب المحافظ ضمن سلسلة الجولات التي يقوم بها رئيس الإتحاد المصري للميني فوتبول أحمد سمير سليمان لتدشين أفرع الاتحاد بمختلف المحافظات وذلك بحضور  وفد من الاتحاد الكابتن فكري صالح رئيس اللجنه الفنية والاستاذ محمد محسن منسق لجنة العلاقات العامة بالاتحاد  والسادة  أعضاء مجلس إدارة منطقة الفيوم للميني فوتبول الكابتن رضا مصطفى نائب رئيس المنطقة
ربيع  قطب أمين الصندوق، خيري شعبان المشرف العام على اللجنة الطبية محمود جاب الله، المشرف العام على لجنة شئون العضوية حسني خطيري، المشرف العام على لجنة المسابقات أحمد عباس المشرف العام على لجنة الحكام تامر عبدالسلام المشرف العام على اللجنة الاعلامية .


وتوجه رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول أحمد سمير بخالص الشكر  إلي معالي الوزير المحافظ الدكتور  أحمد الأنصاري  علي حفاوة الاستقبال بمقر المحافظة والحوار الشيق حول اللعبة واعلان سيادته دعم رياضة الميني فوتبول للشباب والشابات بالمحافظة حتي تصير اللعبة أحد أهم الرياضات بالمحافظة نظرا للاهتمام الكبير من شباب المحافظة بهذه الرياضة حيث ان هذة الرياضة من أهم أهدافها البحث عن المواهب الشابه والبعد بشبابنا بعيدا عن الإرهاب والمخدرات. 


وقام رئيس الاتحاد بإهداء سيادة المحافظ نسخة من الإصدار الأول لكتاب الميني فوتبول. والتاكيد علي تدشين رياضة الميني فوتبول في هذا اليوم في محافظة الفيوم سيكون عيدا سنويا من كل عام بالمحافظة.  


وأشاد رئيس الأتحاد أحمد سمير بالمجهود المبذول من  الاستاذ سيد حزين وكيل الوزارة مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالمحافظه والسادة وكلاء المديرية الاستاذ مصطفي حسني وكيل المديرية للشباب والأستاذ أسامة الجيزاوي وكيل المديرية للرياضة  والأستاذ ياسر عوض رئيس المنطقه والكابتن رضا مصطفي نائب رئيس المنطقة والسادة أعضاء مجلس إدارة المنطقة ليخرج حفل التدشين بهذه الصورة الرائعة المنظمة التي تليق بإسم الفيوم العريق.  


وأعلن رئيس الإتحاد عن مفاجئته لسيادة المحافظ وشباب المحافظة بوعدهم بوجود فريق من الفيوم في الدوري المصري الممتاز الاول للميني فوتبول.


وأضاف أحمد سمير  قائلا أننا اليوم جئنا لمحافظة الفيوم لنعلن ميلاد وتدشين رياضة الميني فوتبول بالمحافظة ليس فقط بل سنسعي ايضا الإهتمام بالسياحة الرياضية بالمحافظة بإعتبار الفيوم واحدة من أهم مناطق الجذب السياحي في محافظات مصر.


وأكد سنسعي لنشر اللعبة بكل ربوع  المحافظة من أجل توسيع قاعدة الإنتشار بالمحافظة ثم يأتي دورنا بالكشف عن المواهب الشابة المليئة بالمحافظة وإعطاء الفرصة لهم لإظهار مواهبهم من خلال أنشطة الاتحاد  وخاصة في ظل أهمية  محافظة  الفيوم بالنسبة لنا ولكونها مليئة بالمواهب الشابة في كل مدنها ومراكزاها والنجوع . 


وحضر حفل تدشين المنطقه عقب لقاء المحافظ عدد كبير من الشخصيات العامة والرياضية وضيوف الشرف .الدكتور حمدي نور الدين عميد كلية التربية الرياضية أحمد صبري البكباشي رئيس منطقة الفيوم لكرة القدم الكابتن كمال عبد ربة واللواء أشرف عزيز  والكابتن وليد هويدي والكابتن صبري البرديسي . كما تفقد رئيس الإتحاد أول ملعب بمحافظة الفيوم للميني فوتبول بمدينة إبشواي.


كما أعلن رئيس الإتحاد عن فتح باب الإنضمام للأندية ومراكز الشباب والأكاديميات المسجلة كهيئات رياضية  للإنضمام للمنطقة .وكذلك التجهيز لدورات الحكام والمدريبين التي ستنطلق الشهر القادم  للتأكيد علي أن الهدف الأسمي هو مشاركة الجميع وتوسيع قاعدة الإنتشار وأن مصر وقيادتها دائما تهتم بأبنائها وشبابها  قريبة منهم في كل ربوع الوطن في ظل الدعم الكبير لشباب مصر في كافة المجالات من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي راعي الشباب المصري وكذلك الجهود الكبيرة لمعالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ الدكتور أشرف صبحي صاحب الأيادي البيضاء في إشهار الإتحاد ودعمه المتواصل لنا والتنسيق المستمر مع سيادته لنشر اللعبة في كل ربوع مصر.


وتخلل حفل التدشين شرح كامل من رئيس الاتحاد أحمد سمير  عن رياضة الميني فوتبول وقواعداها وأليات المرحله المقبله  وتم فتح باب النقاش والأسئله من السادة رؤساء الأنديه ومراكز الشباب وقام رئيس الإتحاد أحمد سمير بالرد علي جميع أسئلتهم وإستفساراتهم وفي الختام توجة أحمد سمير بالشكر والتقدير للسادة الحضور وأعضاء مجلس إدارة المنطقة والسادة الإعلاميين الحضور  متمنيا لهم التوفيق والنجاح في نشر اللعبة في محافظة الفيوم واختتم حديثه بتحيا مصر رئيسا وجيشا وشعبا.

إرسل لصديق

Top