أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

خاص | سحر عبدالحق: المنتخب النسائي سيكتمل نهاية أغسطس.. ونجاح المُحكمات فى الدوري يؤهلهم للتواجد بالموسم القادم

كيرلس روماني
الخميس 13/أغسطس/2020 - 02:02 ص
سحر عبد الحق
سحر عبد الحق
أكدت "سحر عبد الحق" عضو الاتحاد المصري لكرة القدم انه فى الفترة القادمة يتم الإعداد لإقامة منتخب يمثل الكرة النسائية المصرية، مشددة على أنه سوف يكون هناك منتخب كبير وأخر من الناشيئات، مشيرة إلى أن الاتحاد يبذل قصارى جهده من أجل أكتشاف المواهب الموجودة فى صعيد مصر.


وتابعت "سحر عبد الحق" في تصريحات خاصة لموقع "الملعب" :" الجمعة القادمة سوف نكون موجودين فى محافظة مرسي مطروح بعد الاتفاق مع المحافظ، لزيارة عدد من الاكاديميات وتوزيع الادوات الرياضية وتدعيمهم بشكل كامل، مشيرة إلى أن مع نهاية الشهر الجاري سوف يكون المنتخب النسائي المصري بشكل كامل، كذلك سوف يكون هناك اختبارات لجميع البنات من أجل انضمامهم للدوري في بدايه الشهر القادم.


وعن عدم مشاركة الفرق الجماهيرية في الكرة النسائية، قالت "سحر عبد الحق" :" غياب مشاركة الفرق الجماهيرية تسبب فى عزوف المشاهدين من متابعة الكرة النسائية في مصر بالفترة القادمة، ولكن فى الفترة القادمة سوف يتم الاتفاق مع الشركة الراعية من أجل إذاعة مباريات الدوري والمنتخب المصري. 


أما عن التحكيم النسائي في مصر قالت :" تم إبلاغ الفيفا بعمل معسكرات فى الفترة القادمة من أجل اعداد الحكام بعد فترة كبيرة من الإيقاف بسبب فيروس كورونا، مضيفة، الفترة القادمة سوف تشهد تواجد كبير للتحكيم النسائي فى مسابقة الدوري".


وأستكملت قائلة :" يتم إعداد المحكمات بشكل كامل حتى يكونوا متواجدين في الموسم القادم، بعد نجاحهم في إدارة بعد مباريات الكأس مثل مباراة الاتحاد السكندري". 


وأختتم تصريحاتها لموقع "الملعب": " في الوقت الحالي يوجد اعداد معسكر للكرة الشاطئية رجال، من أجل تصفيات بطولة أمم افريقيا، وطلب الاتحاد المصري من الكاف استضافة البطولة ونحن في انتظار الموافقة".

إرسل لصديق

Top