أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

خاص | أحمد سامي لـ "الملعب": انتهى زمن التعاقد بالكلمة.. رمضان صبحي حسبها غلط

محمود السيد
السبت 15/أغسطس/2020 - 12:05 ص
رمضان صبحي وأحمد
رمضان صبحي وأحمد سامي
كشف "أحمد سامي" لاعب النادي الأهلي السابق، رأيه عن صفقة انتقال "رمضان صبحي"، لاعب القلعة الحمراء إلى نادي بيراميدز.


وقال أحمد سامي في تصريحات خاصة لموقع "الملعب" :" بعيداً عن أي عواطف رمضان صبحي فكر بشكل خاطئ لأنه نظر إلى الأمور المادية وهو حقه ولكن هو مازال صغير في السن".


وأضاف " استطيع أن أقبل ذلك من أحمد فتحي وحسام عاشور لأن ذلك هو أخر عقد لهم بعكس رمضان مازال أمامه المستقبل طويل جداً ويستطيع فعل أشياء كثيرة".


وأكمل حديثه قائلاً " عملية إعادة البيع لرمضان قد تتم من الأهلي أفضل من بيراميدز لأن الأهلي هو النادي الأكبر وبطولاته وشعبيته تتحدث عنه تجعل رمضان تكون فرصه في الخروج إلى أوروبا بشكل أسهل".


واستمر قائلاً " إذا نظر رمضان إلى التعاقد بشكل احترافي بعيداً عن الانتماء نجد أن الأهلي يجلب له أعلانات يتحصل منها على أموال أضافية بجانب عقده تجعل الأمور على مايرام".


وواصل قائلًا :" ألوم على إدارة التعاقدات في الأهلي بسبب عدم قدرتهم على إنهاء صفقة رمضان صبحي لصالح الأهلي والتعامل مع الموقف بشكل خاطئ".


وأضاف "لم توفق الإدارة في اختيار الوقت المناسب لإنهاء الصفقة يجب أن يكون الأتفاق في وقت مبكر والحصول على توقيع اللاعب قبل التفاوض مع هيدرسفيلد لضمان تواجد اللاعب".


وأختتم تصريحاته قائلًا: "انتهى زمن التعاقد بالكلمة حتى لو أكد اللاعب مراراً وتكراراً رغبته في التواجد يجب توقيع العقود وعدم الأعتماد على كلامه في الأعلام بأنه مستمر مع الأهلي مدى الحياة".

إرسل لصديق

Top