أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

الزمالك يخشى مفاجآت المقاصة ويسعى لاستعادة الانتصارات

أحمد جمال
السبت 15/أغسطس/2020 - 02:22 ص
الزمالك والمقاصة
الزمالك والمقاصة
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة قوية في الثامنة مساء اليوم السبت، عندما يستضيف نظيره المقاصة باستاد القاهرة في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق الأبيض المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 35 نقطة، في حين يحتل الفريق الفيومي المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة.


يدخل الزمالك المباراة بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني بحثا عن تحقيق الفوز للانفراد بوصافة ترتيب جدول الدوري والتمسك بالمنافسة على اللقب، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها الفريق في المباراة السابقة أمام الاتحاد السكندري وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري.


وحذر الجهاز الفني اللاعبين من صعوبة المباراة خاصة وأن المقاصة فريق جيد ويضم مجموعة متميزة من اللاعبين ، وطالب كارتيرون من لاعبيه استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل بالإضافة إلى فرض رقابة على مفاتيح لعب الفريق الفيومي.


ويفتقد الزمالك في لقاء اليوم كل من يوسف أوباما ومصطفى فتحي وحازم إمام ومحمود عبد العزيز للإصابة وشيكابالا وإمام عاشور للإيقاف


وفي المقابل يتطلع المقاصة بقيادة إيهاب جلال لتحقيق انتصار جديد بعدما فاز الفريق على  أسوان بهدفين مقابل هدف في المباراة السابقة، وحرص الجهاز الفني للفريق الفيومي على تجهيز اللاعبين لمباراة اليوم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.


ويعتمد الجهاز الفني للمقاصة على لاعبيه أمثال أحمد عادل عبد المنعم وعاصم سعيد وأحمد مودي و عاصم سعيد وأحمد محسن وصلاح ريكو و عبدالله مجدي ومحمد توني  و باولن فوافي ومحمد إبراهيم وصلاح أمين.


ومن جانبه أكد إيهاب جلال المدير الفني للفريق الفيومي على صعوبة المباراة وحذر لاعبيه من خطورة الزمالك وطالب لاعبي الوسط والمدافعين بفرض رقابة لصيقة على مفاتيح اللعب بالفريق الأبيض للحد من خطورتهم.

إرسل لصديق

Top