أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

نيفيل: صلاح مقاتل وسيتفوق على ماني

أحمد محرم
الثلاثاء 15/سبتمبر/2020 - 06:04 م
محمد صلاح
محمد صلاح
يرى "جاري نيفيل"، نجم مانشستر يونايتد السابق، أن الفرعون المصري "محمد صلاح" سيتفوق على زميله السنغالي ساديو ماني، ويسير في طريقه ليكون من أفضل اللاعبين في العالم.


وقال نيفيل، خلال تصريحاته لشبكة "سكاي سبورت" الإنجليزية، إن "صلاح بات في مستوى آخر مع ليفربول".


وتابع: "كانت هناك نقطة في المباراة، أثناء مشاهدتي لصلاح وفكرت للتو أن هذا اللاعب قبل 4 سنوات حين جاء إلى ليفربول وسجل 40 هدفا، قلت هذا غريب لن يكون قادرًا على التعايش مع ذلك".


وأضاف: "لكنه بعد ذلك سجل باستمرار على مدى عامين أو 3 أعوام".


وعن المقارنة بين صلاح وماني، أجاب: "نفكر في الاختلاف العقلي بينهما، فماني محبوب أكثر، ويبذل كل ما بوسعه كل يوم، ولا يلعب بأنانية من أجل الفريق، أما صلاح فلا يمرر أحيانًا لزملائه، وأكثر أنانية، ومحبوب بشكل أقل بسبب ذلك".


وتابع: "أنظر لصلاح على أنه قاتل على أرض الملعب، وهذا يذكرني بما كان يحدث بين كريستيانو رونالدو وروني في منتصف العقد الأول من القرن الحالي، فهذا هو الموقف بين صلاح وماني".


وأردف: "أعتقد أن صلاح سينتهي به المطاف فوق ماني، ليس تقليلا من ماني، فهو لاعب رائع مثل روني، لكن بسبب اختلاف اللاعبين مثل صلاح ورونالدو اللذين لديهما شيئا ما، يجعلهما يريدون الذهاب للمنزل ليلا ويفكرون كيف يكونا الأفضل في العالم".


واستكمل: "في حين أن روني أو ماني يشعران أن الفريق يجب أن يفوز، ويجب أن يبذلا قصارى جهدهما والقتال من أجل الفريق، وصلاح لا يفعل ذلك".


وعن فترة صلاح في تشيلسي، أوضح: "لقد كان أضعف ويتخذ قرارات سيئة، ولم يكن ناضجًا بالشكل المطلوب في لاعب شاب، لكن مشاهدته يوم السبت بدا الأمر كما لو كان يلعب والمباراة بين يديه، إنه يبدو مختلفا وجائعا وقويًا، وأكثر نضجًا".


وأشار نيفيل، إلى أنه مع اقتراب كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي من نهاية مسيرتهما، لا يوجد أي سبب يمنع صلاح من الاستمرار ويُثبت نفسه كواحد من أفضل اللاعبين في العالم.

إرسل لصديق

Top