أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

رسمياً.. آرسنال يُعلن تجديد عقد أوباميانج

أحمد محرم
الثلاثاء 15/سبتمبر/2020 - 09:42 م
أوباميانج
أوباميانج
أعلن نادي آرسنال الإنجليزي، مساء اليوم، عن تجديد تعاقده بشكل رسمي، مع هدافه النجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج بعقد حتى عام 2023.


وتم الإعلان الرسمي عن التجديد في مقطع فيديو على موقع النادي، حيث ظهر فيه أوباميانج ليُعلن عن بقائه مع الفريق، وعبر عن سعادته بذلك.


وقال اللاعب: "لم يكن التجديد لهذا النادي الخاص موضع شك أبدًا. وبفضل جماهيرنا وزملائي وعائلتي والجميع في هذا النادي أشعر أنني أنتمي إلى هنا. أنا أؤمن بآرسنال. يمكننا تحقيق أشياء كبيرة معًا. لدينا شيء مثير هنا وأعتقد أن الأفضل هو أن أبقى مع أرسنال".


أما المدير الفني ميكيل آرتيتا فقال: "كان من المهم أن يبقى بيير إيمريك معنا، إنه لاعب رائع يتمتع بعقلية لا تصدق، كونك اللاعب الذي استغرق أقل قدر من الوقت للوصول إلى 50 هدفًا مع هذا النادي يخبرك بكل ما تحتاج لمعرفته عنه وعن طريقة عمله". 


وتابع: "إنه قائد مهم للفريق وجزء كبير مما نبنيه، يريد أن يكون هناك مع أفضل اللاعبين في العالم ويترك بصمته، يمكنه تحقيق ذلك هنا".


وقال المدير الرياضي إيدو: "من الواضح أن أوبا يحب النادي وكل شيء ندافع عنه داخل وخارج الملعب. من الواضح أنه جزء مهم جدًا من الفريق، لذلك يسعدنا جميعًا أنه قد كرس مستقبله لنا. إنها دفعة كبيرة للجميع - المشجعين والزملاء والموظفين".


وإنضم أوباميانج صاحب الـ 31 عاماً إلى آرسنال في شتاء 2018 قادماً من نادي بوروسيا دورتموند الألماني، وأصبح اللاعب الأهم في تشكيلة المدفعجية.


وشارك الفهد الجابوني في 111 مباراة مع الفريق اللندني بجميع المسابقات، سجل 72 هدفاً، وصنع 15، وحقق لقب كأس إنجلترا، وكأس الدرع الخيرية.

إرسل لصديق

Top