أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

بالفيديو | رئيس الزمالك يكشف أسباب رحيل كارتيرون

أحمد جمال
الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 12:03 ص
مرتضى منصور
مرتضى منصور
كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن كواليس رحيل الفرنسي كارتيرون المدير الفني عن تدريب الفريق الأبيض في الفترة الحاالية، وأوضح أن المدرب الفرنسي طلب مقابلة أمير مرتضى  المشرف على الكرة في الثانية بالأمس وأخطره بطلبه الرحيل وسداد الشرط الجزائي.


واستفسر المشرف على الكرة من المدرب عن السبب لطلب الرحيل وهل يتدخل أحد في عمله إلا أن كارتيرون أخبره بأنه لديه ضعوط ولا يستطيع أن يستمر في منصبه، كما أن ضغط المباريات في الدوري يزعجه، وتم التواصل مع وكيل اللاعب يحيى علي الذي اندهش من قرار المدرب وأكد أن ما حدث منه هزار لأن الزمالك لديه مباريات وبطولة أفريقية مهمة بعد شهر إلا أن المدرب قرر سداد الشرط الجزائي والرحيل.


وقال مرتضى منصور :"  ما يحدث هزار وتهريج من المدرب و كارتيرون قام بإجراء حورات بعد مبارة الانتاج الحربي، وما حدث مهزلة غير مسبوقة لأن الفريق لديه مباريات في الدوري ومباريات مهمة في دوري الأبطال الأفريقي.


وأضاف رئيس الزمالك: " كارتيرون ترك المركب السائرة، وهذا أمر غريب للغاية، لأن الفريق يسير بشكل جيد، وتحدثت معه عن أسباب رحيله، ولماذا سيرحل، وهو يؤكد أنه لديه ظروف، وهذا أمر غير صحيح، كارتيرون أتم اتفاقه مع نادٍ أخر".


وشدد رئيس الزمالك أن عمرو الجنايني أحد أسباب رحيل المدير الفني بسبب تعنته الشديد، بإقامة مباريات الدوري، وضغط اللاعبين، بهذا الشكل، ونفس الأمر بسبب تأجيل مباريات دوري أبطال أفريقي إلى الشهر المقبل".

إرسل لصديق

Top