أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

بالفيديو | تفاصيل جلسة مجلس الزمالك مع كارتيرون

أحمد جمال
الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 12:07 ص
كارتيرون
كارتيرون
عرض مجلس إدارة الزمالك فيديو مصور لجلسة مجلس الإدارة مع الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق لمناقشة المدرب في طلبه للرحيل وفسخ تعاقده مع القلعة البيضاء.


وقال مرتضى لكارتيرون :" الزمالك والأهلي يختلفان عن دجلة ويجب أن تدرك أن هناك جماهير بالملايين للزمالك وهي التي حملتك على الاعناق بعد الفوز التمست لك الأعذار في بعض المباريات وليس من المنطقي أن تخبرهم برحيلك".


وأضاف رئيس النادي :" نحن بشر وإذا كان لديك عرض أعلى من الزمالك  فشوف مصلحتك فين أنت لا مصري ولا زملكاوي أنت راجل فرنساوي ومحترف ، والمدرب المحترف يبحث عن مصلحته والأهم من مصلحته هي سمعته".


وقال مرتضى منصور :" أنت كنت تسعى لتجديد عقدك مع الزمالك وأنا رحبت بذلك ونفذت جميع طلباتك في العقد بحب واقتناع رغم توقف الدوري وقتها بسبب كورونا لكنني جددت عقدك بسبب ثقتي فيك، ولكني يحزني حاليا أن تسيئ لسمعتك بسبب أي عقد تلقيته، وإذا كان لديك عرض من أي مكان بمقابل أعلي سأقوم بتغيير عقدك، كما أن قائد المركب يهرب منها وهي تغرق وانت ناجح مع الزمالك ومركبك سليم ، فلماذا تهرب في هذا التوقيت وأنت مقبل على مباراتين في نصف نهائي دوري الأبطال".


وأضاف منصور :" إذا كنت وقعت على عقود لفريق جديد استأذن من مسؤولية بالاستمرار مع الفريق حتى نهاية دوري أبطال أفريقيا وأرحل بعدها حتى بدون شرط جزائي، ونكتب عقد بهذا الأمر وترحل بطريقة محترمة حفاظا على سمعتك وتحصل على مكافآتك في حالة الفوز بالبطولة".


وقال مرتضى :" أنت دخلت سباق قضيت منه 90% ويتبقى فقط 10% وإذا كنت تريد مني أن استأذن من مسؤولي النادي الذي اتفقت معه للاستمرار مع الزمالك لمدة شهر بسبب بطولة أفريقيا أخطرني، نحن نحترمك وأنت لم تفتعل معنا مشاكل على الإطلاق".


وقال رئيس الزمالك :" لا أحب أن يقال عنك أن كارتيرون هرب وترك المركب، ونحن نتمسك بك لأننا نثق في قدراتك، وإذا لم تحدث جائحة كورونا فالجميع سيعلم موعد نهاية العقد".

إرسل لصديق

Top