أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

بالفيديو | كارتيرون لمجلس الزمالك : قراري بالرحيل نهائي وأعلم خيبة أمل الإدارة والجماهير

أحمد جمال
الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 12:31 ص
كارتيرون
كارتيرون
عرض مجلس إدارة نادي الزمالك فيديو مصور لتصريحات الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق التي يعتذر فيها عن عدم الاستمرار في القيادة الفنية للفريق الأبيض.


في البداية أكد المدرب أنه يشكر مرتضى منصور وأنه لم يقرر الرحيل بسبب الأمور المادية، وأضاف أنه يشكر مجلس الإدارة على ثقته فيه، مضيفا أنه حسم قراره من فترة كافية، وأن الزمالك أمامه شهر قبل بطولة دوري أبطال أفريقيا يستطيع الاستعداد فيها بشكل جيد للبطولة.


وقال المدير الفني :" أعلم أن الجماهير والإدارة سيكون لديها خيبة أمل من قراري، ولكني أشكرهم كثيرا على كل المساندة في الفترة الماضية له وللفريق، ولكن قراري في الفترة الحالية هو الرحيل بصورة نهائية".


ومن جانبه أكد مرتضى منصور أنه لن يتواجد مدرب أو لاعب في أي مكان بدون رغبته، وكارتيرون يعمل مع الزمالك منذ فترة لم يتدخل أحد في عمله ولم ينتقده أحد للتعادل في أي مباراة أو الخسارة في أي لقاء، وقال رئيس النادي :" نحن حزاني لأننا كنا نأمل أن يستمر معنا على الأقل لنهاية بطولة دوري أبطال أفريقيا، ولا يوجد نادي يقف على رئيس نادي أو مدرب أو لاعب".


وأوضح أن الجماهير تفتكر البطولات ورجولة اللاعبين في الملعب، وأضاف :" أنا مصدوم وحزين من قراره، كما أنه رفض عرضيين من الزمالك الأول هو الاستمرار لنهاية بطولة دوري الأبطال والثاني هو أن نعدل عقده ماديا بقيمة أي عقده وصله في الفترة الأخيرة".


وقال منصور :" القادم سيكون أفضل ونثق في لاعبي الزمالك وأتمنى للاعبين التوفيق في البطولات المقبلة، وكنت أتمنى أن أشكره على الفترة الماضية ولكن صعب، وسنقوم بتعيين جهاز فني مؤقت، وسيسافر وفد من المجلس لأوروبا لاختيار مدرب أجنبي أفضل  على أعلى مستوى في الفترة المقبل لأننا نريد مدرب صاحب طموحات".


وشدد على أن الجهاز المصري المؤقت سيستمر لمدة المباريات المقبلة في الدوري لحين التعاقد مع المدرب الأجنبي، وأضاف أن المجلس يثق في قدرات اللاعبين في الفترة الحالية.

إرسل لصديق

Top