أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

تفاصيل جلسة مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك

أحمد جمال
الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 01:29 ص
مرتضى منصور
مرتضى منصور
عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لإخطارهم بكواليس قرار الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق بالرحيل عن النادي في الفترة الحالية، وقيامه بفسخ التعاقد وسداد الشرط الجزائي.


وأكد مرتضى أن الزمالك لديه لاعبين على أعلى مستوى لأنهم هم من يشاركون في المباريات ويؤدون في الملعب، بغض النظر عن أي مدير فني وأضاف أن كارتيرون أكد له أن الإدارة لم تتدخل في عمله أو التشكيلات.


وأوضح رئيس الزمالك في حديثه أنه لا يوجد نادٍ يقف على لاعب أو رئيس نادي أو مدير فني، وشدد على أن الجميع كان يحسد كارتيرون المدير الفني على لاعبي الزمالك في الجيل الحالي.


وأضاف رئيس القلعة البيضاء أن ما حدث أزمة ولم تكن على بال مسؤولي الزمالك، مضيفا أن وقت إعلان كارتيرون للقرار هو قبل مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا بشهر، وشدد على أن طارق يحيى سيتولى قيادة الفريق بصورة مؤقته ومعه مدحت عبد الهادي وأيمن عبد العزيز وسيتواجد أمير عبد العزيز في مسمى وظيفي جديد.


وأضاف أن الجهاز الفني الحالي مؤقت سيعمل لحين التعاقد مع مدرب أجنبي في الفترة المقبلة وسيافر وفد إلى أوروبا لاختيار المدرب الجديد،  وشدد على أن كوكبة اللاعبين المتواجدين قادرون على الفوز في مباريات الدوري المقبلة.


وأوضح أن اللاعبين عليهم أن يثبتوا للجميع أنفسهم لأنهم هم لاعبين ومدربين في نفس الوقت، لأن المدرب رحل فجأة وشدد على أن كارتيرون تعاقد مع فريق أخر ، قال مرتضى منصور :" الجهاز الفني الحالي مؤقت وهم مسؤولين لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي أفضل من الفرنسي كارتيرون ، الذي جدد الزمالك تعاقده معه في فترة توقف الدوري بسبب الكورونا".


وأضاف رئيس النادي أن المدرب وقتها طلب تجديد عقده في ظل توقف النشاط، ووافقنا على التجديد بالمبلغ الذي طلبه، وأشار إلى أن لاعبي الزمالك عليهم تحمل المسؤولية في الفترة الحالية.


وأوضح أن الزمالك سيطلب حضور الجماهير لمباراة العودة أمام الرجاء المغربي في مصر.

إرسل لصديق

Top