أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

خاص | مهاجم نادي مصر لـ "الملعب": حظنا سيئ فى المباريات.. وخالد جلال مدرب جيد

حسن أشرف
الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 08:41 م
إيجور فييرا
إيجور فييرا
تحدث "إيجور فييرا"، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى اف سى مصر، عن أسباب خسارة فريقه أمام مصر للمقاصة وحظوظ الفريق فى البقاء فى الدورى الممتاز.


وخسر نادى اف سى مصر أمام مصر للمقاصة بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، فى إطار مباريات الجولة الـ 27 من بطولة الدورى الممتاز.


وقال فييرا فى تصريحات خاصة لموقع "الملعب" : "تم تحديد اللعبة بناءً على إخفاقاتنا، فنحن نلعب بالكثير من المخالب ولكن حظنا ينفد بمرور الوقت".


وعن فرص بقاء فريقه فى الدورى الممتاز، علق: " بالتأكيد هذه الخسارة ستبطئنا كل مباراة، لكن طالما أن هناك فرصة بنسبة 1% للبقاء فى الدورى، سيكون لدينا ثقة بنسبة 99%".


وأوضح: "لدينا مجموعة كبيرة ، وهناك العديد من الأسباب التى أدت إلى وجودنا في هذا الوضع وهي مزيج من أشياء كثيرة وفي هذا الشيء سيئ الحظ".


وعن رأيه فى مدربه خالد جلال ، أشار: "أعتقد أنه مدرب رائع ، يتواصل مع جميع اللاعبين على قدم المساواة ، وهذا هو العامل الأساسي بالنسبة لنا ليكون لدينا مجموعة موحدة".


وخاض إيجور فييرا 3 مباريات مع اف سى مصر خلال الموسم الحالى، حيث شارك أساسياً فى مباراتين فقط.


ويحتل اف سى مصر المركز السابع عشر في جدول ترتيب أندية الدوري المصرى الممتاز، برصيد 19 نقطة من 26 مباراة، حيث فاز في 3 مباراة، وتعادل في 10، وهُزم 13.

إرسل لصديق

Top