أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

خاص | لاعب أسوان لـ "الملعب": عبدالعاطى وكشرى لهما الفضل فى تألقى.. وهذه هى أسباب الفوز على طنطا

حسن أشرف
الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 08:44 م
محمد إسماعيل
محمد إسماعيل
أكد "محمد إسماعيل"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى أسوان، أن أداء فريقه المتميز جاء بسبب ما قام به مجدى عبد العاطى من نتائج جيدة مع إستكمال مدربه الحالى أحمد كشرى للعمل مما أثمر عن هذه النتائج.


ويحتل أسوان المركز التاسع في جدول ترتيب أندية الدوري المصرى الممتاز، برصيد 31 نقطة من 26 مباراة، حيث فاز في 7 مباراة، وتعادل في 10، وهُزم 10.


وأضاف إسماعيل فى تصريحات خاصة لموقع "الملعب" : "أسوان تفوق تكتيكياً وفنياً على طنطا وهى من الأسباب الرئيسية فى فوز الفريق".


وعن رأيه فى مدربه أحمد كشرى، علق: " كشرى مدرب كبير وهو سبب من أسباب تألقى والقيام بنتائج متميزة مع الفريق، مشيراً أن تألقه مع أسوان جاء بسبب منحه المدربين سواء كان مجدى عبد العاطى وأحمد كشرى فرصة فى اللعب بالدورى الممتاز".


وأوضح: "مجدى عبد العاطى مدرب أسوان السابق وكابتن صاروخ لهما دور وفضل كبير عليا لأنهم كانا سبباً من أسباب إنتقالى من إنبى إلى أسوان وساعدونى كثيراً وأشكرهم على منحى هذه الفرصة".


وتابع: " أنا أجيد اللعب فى مركزين كقلب دفاع أو فى مركز خط الوسط وأؤدى فى كلاهما بشكل جيد، وهذا ما يميزنى أكثر من اللعب فى مكان واحد فقط".


وعن طموحه ، قال: "أرغب فى خوض تجربة احتراف خلال الفترة القادمة، موضحاً أن الفرنسي رافائيل فاران مثله الأعلى".


واستكمل: "أنضممت لإنبى وأنا عندى 6 سنين فى 2005 و2006 ثم لناشئين إنبى ومنها تدرجت حتى وصولى للفريق الأول أكثر من مرة".


واختتم محمد إسماعيل تصريحاته لـ "الملعب"، قائلاً: "عندى عروض للإنتقال إلى أندية أخرى ولكنها ليست بشكل رسمى، مشيراً أنه من المفترض أن يبقى مع أسوان لعام آخر ثم يعود إلى إنبى".

إرسل لصديق

Top