أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

مرتضى منصور يشن هجوما على نادي التعاون السعودي

أحمد جمال
الخميس 17/سبتمبر/2020 - 01:43 ص
مرتضى منصور
مرتضى منصور
أكد "مرتضى منصور"، رئيس نادي الزمالك، أن ما حدث مع كارتيرون من التعاون السعودي بمثابة قرصنة.


وأضاف أنه توقع خروج بعض المسؤولين السعوديين لاخطار  رئيس التعاون محمد القاسم بأن ما يحدث ليس جيدا لملايين من الزملكاوية.


وقال مرتضى : "عندما طلب رئيس التعاون التعاقد مع مصطفى فتحي وافقته على مطالبه المادية ، وفي المقابل رفض طلب كارتيرون بإكمال مسيرته معنا حتى نهاية دوري أبطال إفريقيا على الرغم من أن الدوري السعودي يبدأ منتصف شهر أكتوبر المقبل، ما حدث مقصود ضد الزمالك".


وقال مرتضى :" إذا طلب رئيس التعاون التعاقد مع كارتيرون بشكل ودي لكنت توصلت معه لحل ودي وكنت سأرفض الحصول  على الشرط الجزائي، وكارتيرون هرب من الزمالك وكل طلباته كانت مجابة حتى مع اهتزاز النتائج في الدوري لم نتحدث معه وننتقده".


وأضاف رئيس الزمالك قائلا:" كارتيرون لم يحضر للنادي ومعه حقيبة بها الشرط الجزائي ولا أستطيع منعه من السفر  وكيف توافق السعودية على عمل كارتيرون بها وهو شخص كاذب، و ادعى أن لديه مشاكل نفسيه يريد الرحيل بسببها".


وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق أخطر  إدارة القلعة البيضاء باعتذاره بشكل رسمي عن عدم الاستمرار في  تدريب الفريق  وعقد كارتيرون جلسة مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أمس  الثلاثاء واعتذر خلالها عن الاستمرار مع تدريب الزمالك بشكل رسمي.


وأبلغ كارتيرون إدارة الزمالك بدفع الشرط الجزائي والرحيل عن تدريب الزمالك، وحاول مرتضى منصور رئيس الزمالك إقناع المدرب بالبقاء وزيادة عقده لكن كارتيرون تمسك بقرار  الرحيل وفسخ العقد.

إرسل لصديق

Top