أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
ads

بيرلو: سعداء بوجود كريستيانو.. والمعركة مازالت طويلة

أحمد محرم
الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 01:08 ص
بيرلو
بيرلو
ظهر المدرب الإيطالي "أندريا بيرلو"، المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام بعد التعادل أمام أمام روما، بنتيجة 2-2 في الجولة الثانية من الكالتشيو.


وقال المدرب في حديثه:" واجهنا فريقين مختلفين تمامًا هذا الموسم، لذلك كنت أعلم أن أسلوبنا سيكون مختلفًا تمامًا عن أسلوبنا في مواجهة سامبدوريا".


وأضاف: "لقد كانت خطوة إلى الوراء من حيث الأداء اليوم، ولكن هذا عمل مستمر ولم تتح لنا الفرصة للعب مباريات ودية قبل الموسم لاختبار بعض الأساليب ".


وأردف:" في نهاية الأمر كسبنا نقطة، حيث سجلنا هدفين وبعدها لعبنا بعشرة لاعبين، بينما لدينا بعض اللاعبين مثل آرثر ميلو الذين لم يلعبوا حقاً منذ ستة أشهر ".


واستطرد:"أردنا تحقيق أقصى استفادة من المواقف الفردية، حيث كنا نعلم أن روما سيهاجم بعدد كبير من المهاجمين، لكن الأمر لم يسير كما كنا نأمل. كان الأمر دائمًا صعبًا ضد فريق منظم".


وزاد:" نحن سعداء للغاية بوجود كريستيانو رونالدو ، لأنه لا يسجل أهدافًا فقط، لقد ركض أكثر عندما لعبنا بعشرة لاعبين بعد طرد رابيو، وكان ذلك مساعدة كبيرة لزملائه ".


وأتم:" هل الإنتر أقوى من يوفنتوس؟ لا أعرف ما إذا كان أفضل منا، لكنه بالتأكيد أقوى من الموسم الماضي، حيث جلبوا لاعبين ذوي جودة، أعتقد أنها ستكون معركة حتى النهاية، كنت أعلم أن التبديلات الليلة ستكون مهمة، خاصة رؤية ما حدث مع الإنتر الليلة الماضية، وكان هذا صحيحًا "

إرسل لصديق

Top