أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
ads

خاص | مهاجم الجونة لـ "الملعب" : لم نستحق الخسارة أمام الزمالك.. وكل ما قاله "طارق يحيى" غير صحيح

حسن أشرف
الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 11:18 م
والتر بواليا
والتر بواليا
تحدث "والتر بواليا"، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الجونة، عن خسارة فريقه أمام الزمالك، وعن هدفيه فى مرمى الفارس الأبيض.


وحقق الزمالك فوزاً صعباً على الجونة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة التى أقيمت على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ 30 من الدورى المصرى الممتاز، وسجل بواليا هدفين من ثلاثة أهداف أحرزها فريقه.


وقال بواليا فى تصريحات خاصة لموقع "الملعب": "قدمنا مباراة جيدة أمام الزمالك ولم نكن نستحق الخسارة أمامهم وهذه هى كرة القدم".


وأشار: " عندما تأخرنا بهدفين أمام الزمالك، رضا شحاتة تحدث معنا أننا قادرين على العودة فى المباراة وبالفعل كنا نؤمن بأنفسنا وأن يكون لدينا قوة دفع أكبر حتى تعادلنا واصبحت النتيجة متعادلة بثلاثة أهداف".


وأضاف صاحب الـ 26 عاماً : "أعتقد أن كل مباراة خاضتها الجونة هذا الموسم دائماً ما تكون قوية وليس الزمالك فقط".


وعن موقف الجونة من البقاء فى الدورى الممتاز، أوضح: "بالطبع سنقاتل حتى نهاية الموسم ولن نخذلهم".


وأتم: "كل ما قاله طارق يحيى مدرب الزمالك عن تعدى بعض لاعبى الجونة عليه لفظياً غير صحيح، مؤكداً فى الوقت ذاته على خروج اللاعبين مباشرة من أرض الملعب دون إحداث أى مشاكل".


وقال طارق يحيى فى تصريحات عقب المباراة: "أحمد ياسر تلفظ بألفاظ في حق نادي الزمالك في الممر، ووالده يقول إنني أبحث عن التريندات وأريد تدمير نجله الذي تسبب في بعض المشاكل خلال الموسم الماضي واعتذر بعدها".


وتابع: "هل نحن في مدرسة سأرفع سماعة الهاتف لكي لأتصل بـ ياسر ريان وأخبره بأن ابنه تجاوز في حقي؟، أنا لو كنت أسعى لإشعال فتنة سأقول كل الألفاظ التي رددها اللاعبان، وأنا لا أثير الفتن، والتوتر بدأ من مباراة الموسم الماضي في الجونة بسبب تجاوز المسوؤلين في حق مدرب الزمالك".


يذكر الجونة يحتل المركز الخامس عشر برصيد 31 نقطة حيث خاض 30 مباراة، فاز فى 8 وتعادل فى 7 وهُزم فى 15.

إرسل لصديق

Top