أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
ads

خاص | أول طلب من خالد عيد بعد عودة «زعيم الفلاحين» للدوري الممتاز

إسلام أبو العباس
السبت 17/أكتوبر/2020 - 07:29 ص
خالد عيد
خالد عيد
ads
رفض "خالد عيد"، المدير الفني لفريق غزل المحله، التفريط في أي من اللاعبين خلال الفتره المقبله، بعدما نجح في عوده زعيم الفلاحين الي الدوري الممتاز بالموسم المقبل (2020-2021) بعد غياب 4 سنوات.


وقال عيد في تصريحات خاصه لموقع «الملعب»: "أن أول طلب كان لمجلس الإدارة، هو عدم التخلي عن اي عنصر من الفريق، انا افضل المشاركة مع اللاعبين الذي قمت بأختيارهم في الموسم الماضي، وايضا طلبت منهم أن يستمر اللاعبين في الحصول علي مستحقاتهم في المعاد المحدد لهم، مشيرا أنه سوف يكون هناك تدعيم باللاعبين علي حسب إحتياج الفريق".


وأضاف: "مستمر في قياده الفريق في الدوري الممتاز بالموسم المقبل، فهناك ثقه كبيره من مجلس الإداره لي، وأسعي أن أعود بالفلاحين الي سابق عهده".


وأردف: "توقف النشاط الرياضي بسبب كورونا، كان دافعا قويا من أجل تجهيز اللاعبين لخوض المباريات دوري المظاليم، والحمد لله نجحنا في ذلك".


وعن كيفيه تعامله مع اللاعبين بعد العوده من توقف كورونا قال خالد عيد: "تعاملنا مع اللاعبين بالعامل النفسي أكثر و خصوصا بعد التوقف الطويل بسبب جائحة كورونا والعودة مرة أخري، تحدثت مع الاعبين كثيرا أن هذا الموسم نحن الأقرب للصعود علي عكس الموسم الماضي".


وأشار: "قد يكون هناك استثمار في نادي غزل المحلة خلال الموسم القادم، وستكون هناك خطوة إيجابية بالنسبة لنا ، و لو حدث استثمار في الأندية الشعبية سيكون أمر جيد، لأنها تمتلك قاعدة جماهيرية عريضة".


وأستكمل :"انا ليس مدرب تخصص صعود فقط، فأنا كنت السبب الرئيسي في بقاء طنطا في الدوري بعد صعودهم، و انا ايضا نجحت في صعود الفريق الطنطاوي من الممتاز ب عام 2016، العمل في مصر ليس له مقياس ودائما ما يحدث مجاملات كثيره".


وأكمل: "أسعى إلى تدعيم الفريق بصورة قوية خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وصناعة فريق جيد والبقاء في دوري الأضواء، وتقديم موسم مميز يليق بنادي غزل المحله العريق".


وإختتم: "أشكر كل أعضاء مجلس إدارة غزل المحلة برئاسة المهندس إبراهيم عزت يقدرون قيمة واسم نادى غزل المحلة، وكذلك اللاعبين الذين بذلوا أقصى جهد خلال الموسم وكانوا جميعا عند حسن الظن بهم وأيضا جماهير النادى والتى كانت تساندهم وتؤازر الفريق سواء داخل أو خارج المحلة".

إرسل لصديق

Top