الملعب : السوبر الإفريقي | الأهلي ينهي مرانه الثاني ويعود إلى فندق الإقامة (طباعة)
السوبر الإفريقي | الأهلي ينهي مرانه الثاني ويعود إلى فندق الإقامة
آخر تحديث: الثلاثاء 25/05/2021 11:31 م اسراء مصطفي
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الثاني في قطر، استعدادًا لمباراة نهضة بركان المغربي، في بطولة السوبر الإفريقي، المقرر إقامتها الساعة السادسة مساء يوم الجمعة المقبل (بتوقيت القاهرة) على استاد جاسم بن حمد (ملعب السد).


وبدأ مران الأهلي اليوم بمحاضرة نظرية لبيتسو موسيماني مع اللاعبين، ثم خاض الفريق فقرة بدنية مطولة تحت إشراف كابيلو رانجواجا مخطط الأحمال.


وركز الجهاز الفني على تدريبات الكرة، لتنفيذ الجوانب الفنية والخططية من خلال التقسيمة التي أجراها بين اللاعبين بطول الملعب وبمشاركة حارسين.


وشهد مران الأهلي، اليوم، مشاركة علي معلول لاعب الفريق، بشكل كامل في التدريبات الجماعية لأول مرة منذ فترة طويلة، بعد انتهاء برنامجه العلاجي والتأهيلي.


وكان معلول قد شارك بشكل جزئي في التدريبات الجماعية للأهلي، خلال تواجد الفريق في جنوب إفريقيا قبل مباراة صن داونز، فيما شهد اليوم مشاركته بشكل كامل، بعد اطمئنان الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي على حالته وجاهزيته للوجود مع الفريق بعد التئام إصابته بشكل كامل.


وواصل أيمن أشرف، لاعب الفريق، تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش مران اليوم، وقام بتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، بعد تعرضه لكدمة قوية في القدم خلال مباراة صن داونز الأخيرة في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.


وعقب نهاية المران توجه الفريق إلى فندق الإقامة الذي حل به الفريق اليوم مع نهضة بركان.