الملعب : جناح ليستر سيتي: محمد صلاح قدوتي في الملاعب الإنجليزية (طباعة)
جناح ليستر سيتي: محمد صلاح قدوتي في الملاعب الإنجليزية
آخر تحديث: الخميس 04/08/2022 01:33 ص أحمد محرم
أشاد هارفي بارنز، جناح ليستر سيتي بالنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر، مؤكدا أنه قدوة يريد أن يحتذى بها في الموسم الجديد.

 
وكان محمد صلاح فاز في الموسم الماضي بجائزة الحذاء الذهبي مناصفة مع جناح توتنهام، سون هيونج مين ، ويعد بارنز أحد أبرز اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز في السنوات الماضية .


 وتحدث هارفي بارنزمع شبكة "سكاي سبورتس"، عن صلاح قائلا : "أنظر إلى أداء محمد صلاح وسون في الموسم الماضي، كمية الأهداف التي سجلها كل منهما، ربما يكونان من بين أفضل اللاعبين ركضًا من الخلف إلى الأمام".

 
يحتل النجم المصرى محمد صلاح، المركز الثالث فى قائمة أفضل هدافى الجيل الحالى بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد 2022-2023 مساء الجمعة المقبل.


ويتواجد محمد صلاح ثالثا فى قائمة أفضل هدافى البريميرليج الذين مازالوا نشطين فى المسابقة الأقوى فى العالم خلال الفترة الحالية.


وأحرز محمد صلاح 120 هدفا فى الدورى الإنجليزى، حيث سجل 118 هدفا بقميص ليفربول فى البريميرليج، بالإضافة إلى هدفين مع فريقه السابق تشيلسى فى المسابقة خلال موسم 2013-2014.


ويحتل النجم المصرى المركز العشرين فى قائمة الهدافين التاريخيين للدورى الإنجليزى متساويا مع ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول السابق صاحب الـ120 أيضا، فيما يأتي ثالثا بقائمة الهدافين الحاليين.


ويأتى محمد صلاح ثالثا فى الترتيب خلف النجم الإنجليزى هارى كين، صاحب الصدارة برصيد 183 هدفا، وجيمى فاردى نجم ليستر سيتى الوصيف برصيد 133 هدفا.