الملعب : رسالة لجمهور الاهلى.. وتحذير للزمالك (طباعة)
رسالة لجمهور الاهلى.. وتحذير للزمالك
آخر تحديث: الإثنين 08/04/2019 02:56 م
ياسر قاسم ياسر قاسم
فى تلك اللحظات العصيبة التى يعيشها النادى الأهلى حاليا بات يحتاج الى دعم ومساندة جماهيره العريضة فى كل مكان من أجل تخطى تلك الكبوة .


يحتاج الاهلى الى تركيز جماهيره فى مساندة ودعم النادى فقط وعدم التفكير فى المنافسين وتلك هى الرسالة المطلوب تنفيذها .


انسوا يا اهلاوية المنافسين وركزوا مع الفريق الذى يعيش محنة ..والمحنة ليست فى الهزيمة القاسية لأن الخسارة واردة فى عالم كرة القدم .


لكن المحنة هى غياب الروح الاهلاوية وعدم التحلى بالاصرار والعزيمة وعدم تقدير قيمة واهمية الفانلة الحمراء .
الاهلى دائما وابدا شريك اساسي فى فرحة الجماهير المصرية عامة لو لم يكن بشكل مباشر من خلال انتصاراته فمن خلال لاعبيه فى كل المنتخبات الوطنية .


بكل تأكيد لن يرضى احد بسقوط الاهلى القلعة الرياضية ..والمؤكد اكثر ان هذا الكيان الكبير سيظل صامدا ما دامت جماهيره بجواره وخلفه فى كل وقت .


القصة ليست قصة بطولة ستضيع لأن البطولات بتروح وتيجى لكن الموضوع اكبر من ذلك وهو ضرورة الحفاظ على الكيان .


كرة القدم هى الاهلى والاهلى هو كرة القدم وهذا مايصعب من قبول خسارة الفريق القاسية فى جنوب افريقيا وهو ما اشعر جماهيره بالمرارة الشديدة فليس هذا هو المعتاد من البطل الاحمر ..هو خسر من قبل وسيخسر مستقبلا ولكن ليس بهذا الشكل القاسي العنيف .


لذا مطلوب من جمهور الاهلى اعادة شحن بطاريات الروح والعزيمة والإصرار من جديد ليس من اجل الفوز بسداسية على صن داونز انما لأجل المستقبل لأجل اعادة الاهلى الحقيقى الذى نعرفه .


جمهور الاهلى شجع فريقك  انسي المنافس تماما ولا تنشغل بغير  ناديك فهو أحق الان بالحصول على كامل اهتمامك وابتعد عن معركة التحفيل الوهمية التى لن تجن من ورائها اية مكاسب مطلقا.


جمهور الاهلى شجع لاعبيك يوم السبت وزد من حماسهم وروحهم فى المباراة ولا تكن عبئا ثقيلا عليهم امام صن داونز .


شجع من اللحظة الأولى وحتى صافرة نهاية اللقاء دون تجاوزات او اهانات سواء لفريقك أو الاخرين.


فريق الزمالك اجتاز اكثر من نصف المشوار فى مباراة الذهاب امام حسنية اغادير المغربى بالتعادل السلبي بدون  اهداف واصبح على بعد خطوة قصيرة جدا ليحجز مكانه فى المربع الذهبى للكونفدرالية الافريقية.


لكن حذارى تلك النتيجة وهى التعادل السلبى خادعة للغاية ولا يجب الاطمئنان تماما .


ولماذا هى خادعة لان الزمالك لم يصعد بل لابد وأن يفوز باى نتيجة فى الإياب .


حذارى لأن هدف واحد من الفريق المغربى قد يقلب الاوضاع رأسا على عقب ويربك الابيض لذا مطلوب من الزمالك حسم اللقاء مبكرا حتى يضمن بطاقة الصعود .