الملعب : مدرب صن داونز: فرصة السولية كانت نقطة فارقة.. والحكم أدى بشكل جيد (طباعة)
مدرب صن داونز: فرصة السولية كانت نقطة فارقة.. والحكم أدى بشكل جيد
آخر تحديث: الأحد 14/04/2019 02:51 م أحمد محرم
أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز الجنوب افريقي صعوبة المواجهة التي خاضها فريقه أمام النادي الأهلي ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا.


وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة انه حاول ان يهاجم النادي الأهلي منذ بداية المباراة لكن ضغط لاعبو الفريق الأحمر جعلهم يدافعون معظم الوقت، مشيرًا ان أول 15 دقيقة من عمر المباراة كانت في غاية الأهمية بالنسبة له ولفريقه.


وأشار إلى ان الكرة التي اصطدمت بالقائم في الشوط الأول التي سددها عمرو السولية كانت بمثابة نقطة فارقة في المباراة، لافتًا إلى انه قام بتوجيه لاعبيه إلى عدم الضغط على لاعبي الأهلي والدفاع بشكل جيد.


وأوضح موسيماني ان دينيس أونيانجو حارس مرمى فريقه كان رجل المباراة، مؤكدًا انه تمكن من التصدي لأكثر من كرة كانت كفيلة ان تجعل الأهلي في المقدمة، وأشار إلى ان الحكم الجامبي باكاري جاساما قدم مباراة جيدة هو الآخر.


وأضاف المدير الفني لصن داونز في حديثه ان النادي الأهلي قدم مباراة جيدة للغاية، مؤكدًا إلى ان فريقه لم يلعب تحت ضغط من قبل مثلما لعب تلك المباراة.


وتأهل صن داونز إلى نصف نهائي دوري ابطال افريقيا على حساب النادي الأهلي مستفيدًا من تفوقه في مباراة الذهاب التي حسمها لصالحه بنتيجة خمسة أهداف دون رد.


وفاز النادي الأهلي على صن داونز بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي من البطولة الافريقية.