الملعب : دونجا :الصيام أثر على اللاعبين..وديسابر عمل توليفة جيدة (طباعة)
دونجا :الصيام أثر على اللاعبين..وديسابر عمل توليفة جيدة
آخر تحديث: الأحد 11/08/2019 12:06 ص حسن أشرف
كشف نبيل عماد "دونجا"، لاعب وسط فريق بيراميدز المصري، سر تراجع أداء فريقه في الشوط الثاني من عمر مباراة النجمة الكونغولي التي أقيمت مساء اليوم السبت، في ذهاب الدور التمهيدي ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.


وقال دونجا، إن الفريق قدم عرضًا طيبًا، في الشوط الأول وسجل 3 أهداف، موضحًا أن صيام جميع اللاعبين المصريين أدى للتراجع البدنى ماعدا الأفارقة وهو ما جعلنا نتأثر بشدة خلال المباراة ولكن حققنا الفوز والنتيجة ستساعدنا في مباراة العودة".


وانتصر بيراميدز على ايتوال اليوم برباعية مقابل هدف ضمن منافسات الذهاب بالدور التمهيدي لبطولة الكونفدرالية على أرضية ملعب الدفاع الجوي.


وأشار لاعب الوسط الدولي، إلى أن فريقه يملك طموحًا كبيرًا في بطولة الكونفيدرالية التي يشارك بها للمرة الأولى بعد تأهله باحتلال المركز الثالث في الدوري المصري خلال الموسم الماضي.


وأوضح أن مباراة الإياب ستكون صعبة أيضًا رغم الفوز بنتيجة 4-1 وعلى فريقه الحذر والتركيز لتحقيق الفوز.


وتابع " نمتلك فريق قوي للغاية وسنحاول المنافسة على جميع البطولات، ونتيجة مباراة اليوم مرضية بشكل كبير و يوجد شيء سهل في كرة القدم و سنكون في كامل تركيزنا بمباراة العودة".


وختم تصريحاته بأن ديسابر عمل توليفة جيدة في تشكيل مباراة اليوم وسط وجود 5 لاعبين يشاركون مع المنتخب ومن نجوم الأهلي والزمالك".