الملعب : كهربا يوجه رسالة اعتذار لجماهير الزمالك (طباعة)
كهربا يوجه رسالة اعتذار لجماهير الزمالك
آخر تحديث: الخميس 22/08/2019 05:10 ص أحمد محرم
وجه محمود عبدالمنعم كهربا، نجم الزمالك السابق ، ولاعب نادي أفيس البرتغالي الحالي، رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء، وذلك بعد وصول البطاقة الدولية المؤقتة لها إلى ناديه الجديد.


وكتب كهربا الرسالة، رد على ابراهيم سعيد ، عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات الشهير "تويتر": جمهور الزمالك المحترم عمره ما هيكون طرف، انا عمري مدخلت الجمهور طرف في مشاكلي مع اشخاص.


وأضاف كهربا: بالعكس تماما.. انا بقدر جمهور الزمالك الاصيل وليس الاشخاص المندسون ذوي الاغراض فهم ليس من هذا الجمهور والطرف فالمشكله عارف نفسه.


الجدير بالذكر ان كهربا كان قد نشر صورة له مساء أمس الأربعاء، عقب وصول البطاقة الدولية المؤقتة لناديه الجديد أفيس البرتغالي، ساخرا: "الوو ... عالي صوتك بتقول ايه! البطاقة الدولية وصلت .. الحمد لله كثيرا اليوم استلمت بطاقتي الدولية وكلي ثقة بأن الله لا يضيع اجر من احسن عملا".


وتابع: ان شاء الله سوف اشارك في اول مباراة يوم الجمعة... انتظروني في فيديو على قناتي على اليوتيوب اوضح كل الاحداث والتفاصيل التي حدثت الفترة الماضية".


ورد عليه الكابتن ابراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك السابق: انت عارف اني بحبك.. وقف بقى كلام وركز ربنا يوفقك في اللي جاي.. متزعلش الناس منك جماهير الزمالك مش طرف في مشكلتك وهما بيحبوك على فكره متخسرهمش .. ربنا يوفقك في اللي جاي".