الملعب : أسطورة الكرة الانجليزيه يدافع عن صلاح: انه الأفضل على الاطلاق (طباعة)
أسطورة الكرة الانجليزيه يدافع عن صلاح: انه الأفضل على الاطلاق
آخر تحديث: الإثنين 02/09/2019 03:20 ص أحمد محرم
دافع أسطورة كرة القدم الإنجليزية، وفريق ليفربول السابق، جيمي كاراجر عن الجناح الدولي المصري محمد صلاح نجم الريدز، وذلك بعد أزمته الأخيرة مع زميله بالفريق الدولي السنغالي ساديو ماني خلال مباراة ليفربول الأخيرة، أمام بيرنلي، والتي انتهت لمصلحة رفاق صلاح بثلاثية نظيفة.


وكان ساديو ماني قد أظهر ثورة غضب كبيرة أثناء تغييره أمام بيرنلي، وذلك بسبب عدم تمرير صلاح الكرة له في أحد هجمات ليفربول الخطيرة على مرمى بيرنلي، وذلك على الرغم من تواجد ماني في وضعية أفضل أمام المرمى من زميله المصري.


وقال "كاراجر" في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": صلاح يمكن أن يكون أنانياً في بعض الأحيان أمام المرمى، لكنه في ذات الوقت هو صاحب السجل الأفضل على الإطلاق بين جميع زملائه بالفريق على صعيد صناعة الأهداف، والفرص، كما أنه اللاعب الأفضل في ليفربول.


وواصل "كاراجر" دفاعه عن صلاح، قائلًا: من بين الثلاثي الهجومي لفريق ليفربول، يعد محمد صلاح هو الأكثر تقديمًا للمساعدة لجميع زملائه بالفريق على صعيد صناعة الفرص والأهداف.


وتابع حديثه قائلًا: هو أراد التسجيل اليوم، كما أنه نجح في أن يشارك في أكثر من 100 هدف مع فريق ليفربول على صعيد إحرازه الأهداف، وصناعته لها منذ قدومه للفريق، إنه يسجل هدفًا أو يصنع آخر في كل مباراة يلعبها مع الفريق، ولكن هناك أوقات ينبغي عليه فيها فقط أن يمرر قليلاً.


الجدير بالذكر أن فريق ليفربول يحتل حاليًا صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات للفريق الإنجليزي الكبير حتى الآن.