الملعب : موهبة "مجدي راتب" يقترب من الانضمام للعين الإماراتي (طباعة)
موهبة "مجدي راتب" يقترب من الانضمام للعين الإماراتي
آخر تحديث: الإثنين 09/09/2019 09:52 م إسلام ابو العباس
تلقي "عمر وليد" لاعب نادي النصر للتعدين السابق والمقاولون الحالي، عرضًا من مسؤولي نادي العين الإماراتي للأنضمام له خلال الانتقالات الصيفيه الحاليه.


وعلم موقع «الملعب» أن اللاعب قد تلقي عده عروض في الفتره الماضيه سواء من مصر أو خارجها، في مقدمتهم نادي "سموحه" والذي يرغب فى ضم اللاعب، وأيضاً نادي "العين الإماراتي".


ومن المنتظر أن يحسم اللاعب تلك العروض وتحديد وجهته المقبله في الفتره القادمه.


ويعد "عمر وليد"، لاعب أحد المواهب بقطاع الناشئين بنادي المقاولون العرب مواليد 2001، الذي تدرب تحت قيادة مجدي راتب مكتشف المواهب المصرية، الذى لفت الانظار إلى اللاعب بشدة خلال الفترة الماضية، حيث يتوقع له كل المتابعين أن يكون من سلالة اللاعبين الموهوبين في الكرة المصرية في الفترة المقبلة.


ويلقب صاحب الـ 17 عامًا بلقب «الفهد»، والذي يلعب في خط الوسط ’’الأرتكاز’’، حيث لعب عمر وليد في نادي النصر للتعدين، ثم أنتقل لنادي المقولون العرب، و سجل مع ذئاب الجبل (8) أهداف بالموسم المنصرم، فهو معدل متميز للاعب الوسط الأرتكاز، كما يشارك اللاعب تحت قيادة الكابتن مجدي راتب في أكبر كتيبة موهبين داخل مصر.


الجدير بالذكر بأن مكتشف اللاعب ووكيله في نفس الوقت هو الكابتن مجدي راتب خلق العديد من النجوم الذي أفادت الكرة المصرية، حيث أكتشف مواهب عديدة سواء للدوري الممتاز، أو الأحتراف الخارجي.